يوليو 20, 2016

سالين لتعديل السيارات على وشك الانهيار.. والسبب؟

سالين للسيارات، شركة تعديل السيارات، الأكثر شهرة في تعديل سيارات فورد العالية الأداء موستانج، على ما يبدو على وشك الانهيار المالي بعد رفع الدعاوى القضائية بالغش والإخلال بالعقد.

سالين تواجه الآن اثنين من الدعاوى القضائية من وكلاء فورد الساخطين. الدعوى الأولى التي رفعها ريد ماككومبس فورد في سان أنطونيو، تدعي أن سالين تأخرت ستة أشهر عن تسليم موستانج معدلة، وعندما ظهرت سيارة العضلات في النهاية تبين أنهى كانت تنقص بقيمة 22،000 $ من التحسينات. الوكالة تقاضي بتلك الأجزاء المفقودة وكذلك نفقات المخططات.

فريندشيب فورد بريستول في ولاية تينيسي تقاضي أيضا سالين على موستانج طلبتها في عام 2015 لكنها لم تحصل عليها بعد. فريندشيب فورد دفعت لسالين 55،000 $ لتعديل الموستانج سبتمبر الماضي، ووعدت أنه سيتم تسليمها بحلول نهاية عام 2015. ومع ذلك، فإن الوكيل لم يستلم السيارة بعد، مع أن سالين تدعي أن السيارة تم شحنها من مقرها في كورونا ، كاليفورنيا، في أوائل يونيو.

“أنا لا أعرف أين السيارة. ليس لدي أدنى فكرة”، وقال ديني فروث، مدير عام فريندشيب فورد. “في كل شهر من هذا العام، كانت قصة أخرى. فكرت فعلا بالسفر على متن طائرة إلى لوس انجلوس والمشي في المحل لمعرفة ما اذا كانت فعلاً هناك.”

ما هو رد سالين؟ تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات