أغسطس 23, 2023

ريماك نيفيرا تسجل رقماً قياسياً جديداً في نوربورغرينغ وتكشف عن نيفيرا تايم أتاك

ترجمة – رضا داود

حطمت ريماك نيفيرا الرقم القياسي السابق لأسرع لفة لسيارة إنتاج كهربائية في أول ظهور لها على حلبة نوربورغرينغ الشهيرة والصعبة دائمًا، حيث تفوقت نيفيرا على سابقتها بفارق 20 ثانية، حيث حددت نيفيرا الوقت بـ 7:05:298.

نيفيرا تايم أتاك

تمت اللفة القياسية التي قادها السائق الكرواتي مارتن كودريتش والتي حطم فيها الرقم القياسي باستخدام إطارات ميشلان كب 2 آر (Cup2R)، وتم التحقق منها من خلال بيانات توقيت مستقلة TÜV SÜD وأجهزة القياس على متن السيارة.

نيفيرا تايم أتاك

هذا الرقم القياسي هو مجرد آخر إضافة إلى قائمة تضم أكثر من 20 رقمًا قياسيًا قامت نيفيرا بتحطيمها هذا العام. في أبريل 2023، في موقع اختبار السيارات بابنبورغ (ATP) في ألمانيا، نالت ريماك نيفيرا 23 رقمًا قياسيًا مذهلًا في يوم واحد، بما في ذلك التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة، ومن 0 إلى 100 ميلاً في الساعة، ومن 0 إلى 186 ميلاً في الساعة.

نيفيرا تايم أتاك

كانت نيفيرا قد وصلت إلى حلبة ATP محملة بالفعل بلقب أسرع سيارة كهربائية موثقة من حيث السرعة القصوى، حيث وصلت إلى 256 ميلاً في الساعة (412 كيلومتر/ساعة).

نيفيرا تايم أتاك

تكريمًا لهذا العام الذي حطمت فيه نيفيرا هذه الأرقام القياسية، قامت شركة ريماك  بإنتاج 12 سيارة من طراز Nevera Time Attack Edition – وقد تم بيع جميعها بالفعل.

العميل الأول، جيف ميلر من ولاية كاليفورنيا، تسلم Nevera Time Attack الخاص به خلال الكشف عنها في حدث  “ذا كويل” خلال أسبوع مونتيري للسيارات. بعد أن مرت هذه السيارة بعملية البناء الفريدة المصنوعة يدويًا في مرافق ريماك في زغرب.

نيفيرا تايم أتاك

نيفيرا تايم أتاك

نيفيرا تايم أتاك نيفيرا تايم أتاك نيفيرا تايم أتاك نيفيرا تايم أتاك نيفيرا تايم أتاك

أهم المقالات