مارس 15, 2016

تملك سيارة تويوتا بنسبة فائدة صفر% في الامارات

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تمديد عرض الشراء بدون دفعة مقدمة على طرازات تويوتا لعامي 2015 و2016 وذلك طوال شهر مارس الجاري. كما توفر الفطيم للسيارات عرضاً اختيارياً للتملك بنسبة فائدة صفر% على قروض تمويل السيارات، والذي يتيح للعملاء امتلاك سيارة جديدة من تويوتا بقيمة مذهلة.

يمكن للعملاء تمويل سياراتهم على مدى ثلاثة اعوام بنسبة فائدة صفر% على طرازات مختارة، فيما يمكن للراغبين بتمديد فترة السداد لمدة أربعة أو خمسة أعوام الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% و1.25% على التوالي. أيضاً، بمقدور العملاء الذين يرغبون بشراء سيارة تويوتا من خلال برنامج عقد الشراء الشخصي (PCP), الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% على مدى عامين.

تتوفر العروض بشكل منفصل للعملاء المؤهلين، بما يضمن لجميع الأشخاص الراغبين بشراء سيارة تويوتا جديدة اختيار برنامج الشراء الذي يناسب احتياجاتهم على النحو الأفضل.

قال سعود عباسي، مدير الإدارة العام، تويوتا، الفطيم للسيارات: لاقى عرض الاعفاء من الدفعة المقدمة لشهر فبراير إقبالاً استثنائياً من العملاء في جميع أنحاء الإمارات، إذ يزيح عن كاهلهم مشقة توفير دفعة مقدمة قد تكون كبيرة. وقد تمكنا من ضمان معدل فائدة مذهل للعملاء المؤهلين وذلك بالتعاون مع عدد من أكبر المصارف بالإمارات، الأمر الذي يجعل من شراء سيارة تويوتا عملية أكثر جاذبية“.

ويمكن للأشخاص الذين يخططون لشراء سيارة جديدة من علامة تويوتا، زيارة الموقع الإلكتروني Toyota.ae المحدث و الذي يوفر تجربة أكثر عملية و ومعلومات وافية حول قائمة سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة. كذلك بمقدور العملاء الآن الاستفادة من حجز موعد تجربة قيادة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات بشأن جميع مركبات تويوتا مباشرة من خلال كافة أجهزتهم الذكية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات