أغسطس 05, 2014

تجربة رقمية جديدة من جاكوار الشرق الأوسط

في إطار سعيها إلى تعزيز التجربة الرقمية التي تقدمها للعملاء والمعجبين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كشفت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الشركة المختصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن موقعها الإلكتروني الجديد www.jaguar-me.com.

يتوافق الموقع المصمم للمستخدمين المتصلين بشبكة الإنترنت مع الأجهزة الرقمية باختلاف أنظمة تشغيلها وحجم شاشاتها، مما يتيح للعملاء التفاعل مع مصنّع السيّارات الإنجليزي سواء باستخدام الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر، وأي من الأجهزة المحمولة الأخرى.

يعكس الموقع الإلكتروني الجديد في محتواه المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا صورة تنبض بالحياة عن جاكوار، من خلال توفير تجربة رقمية غنية بالمؤثرات البصرية الجذابة والمعلومات الواسعة عن كافة سيّارات جاكوار وخدماتها. كما يحتوي الموقع أيضاً على أدوات تتيح للمستخدمين تصميم سيّارتهم من جاكوار بدءاً من الهيكل ووصولاً إلى المحرك والألوان والمساحات والإضافات وغيرها.

ويتكامل الموقع الإلكتروني مع منصات جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستغرام، حيث سيسهم في نمو قاعدة المعجبين على الشبكات الاجتماعية ضمن 17 سوقاً في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هذا الموقع الجديد والمرن لجاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إظهار حيوية علامتها التجارية مع طيف واسع ومتنوع من المحتوى والحملات والمحادثات. كما سيكون الموقع المصمم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً بمثابة أداة لعمليات البيع مع إمكانية الوصول إليها عن طريق كافة الأجهزة الاستهلاكية في المنطقة.

أهم المقالات