يونيو 02, 2020

بالفيديو.. شاهدوا “لانسيا إبسيلون” أول سيارة هجينة من الصانع الإيطالي

تواصل لانسيا تحسين طرازها الوحيد، وتصدر الآن تفاصيل كاملة عن أول مركبة هجينة لها على الإطلاق Ypsilon Hybrid EcoChic . وهي عبارة عن مجموعة توليد هجين معتدلة وليس هجيناً بالكامل.

لانسيا إبسيلون

وأفاد موقع carscoops أن محرك لانسيا إبسيلون يتكون من بنزين بثلاث أسطوانات Firefly سعة 1.0 ليتر، مدعومًا بمحرك كهربائي بقدرة 12 فولت، يعمل بمحرك مبدئي (BSG) وبطارية ليثيوم أيون صغيرة. تنتج الوحدة 70 حصانًا و92 نيوتن/متر من عزم الدوران.

لانسيا إبسيلون

يتيح نظام نقل الحركة الهجين المعتدل تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 24 بالمائة. وهي تفعل ذلك مع تقديم نفس الأداء والراحة المحسنة، حيث يسمح محرك BSG بإعادة التشغيل الصامت والخالي من الاهتزاز في حركة المرور في المدينة. كما هو الحال مع فيات 500 الهجين المعتدل والباندا. يجري طرح لانسيا إبسيلون حصريًا مع ناقل حركة جديد بست سرعات.

بمناسبة إطلاق أول سيارة لانسيا الهجينة على الإطلاق، تأتي إبسيلون في إصدار خاص من Maryne مستوحى من ألوان البحر. يشتمل النموذج على طلاء أزرق جديد، وشارة هجينة على الفتحة الخلفية، وشعار EcoChic على أعمدة C.

لانسيا إبسيلون

تشمل التفاصيل المميزة الأخرى لمسات الرمادي الداكن على الشبكات العلوية والسفلية، وأغطية المرايا، ومقابض الأبواب، وشارة النموذج على الفتحة الخلفية. كما يوجد تشطيب أسود لامع على المصد الخلفي، في حين أن العجلات الفولاذية مقاس 15 بوصة مغطاة بأغطية سوداء.

لانسيا إبسيلون

في الداخل، يتميز طراز الإصدار الخاص بأقمشة مقاعد Seaqual Yarn. المادة المستدامة مصنوعة من البلاستيك الذي يجمعه الصيادون من البحر الأبيض المتوسط. يحوَّل البلاستيك عن طريق Seaqual إلى غزل بوليستر يمكن استخدامه كنسيج حقيقي، ممزوج مع ألياف إيكولوجية طبيعية أخرى.

لانسيا إبسيلون

تحصل لانسيا إبسيلون أيضًا على معدات إضافية بما في ذلك زجاج الخصوصية، والتحكم في السرعة، بالإضافة إلى ماسحات استشعار المطر ومصابيح أمامية أوتوماتيكية. تبدأ أسعار لانسيا إبسيلون من 16400 يورو (18180 دولارًا) في إيطاليا.

أهم المقالات