فبراير 07, 2023

العرض العالمي الأول لسيارة نيسان “ماكس آوت” المكشوفة الكهربائية كليًا

تنظّم شركة نيسان موتور المحدودة فعالية “نيسان فيوتشرز” (Nissan Futures) حيث ستلقي خلالها الضوء على كيفية صياغة الشركة لمستقبل التنقّل المستدام والتصميم المبتكر. وتستمرّ الفعالية التي تقام في الفترة الممتدّة من 4 فبراير إلى 1 مارس في صالة عرض مقرّها العالمي.

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

وكشفت نيسان في انطلاقة الفعالية عن سيارة “ماكس آوت” (Max-Out) الاختبارية الكهربائية المكشوفة، والتي سبق أن عرضتها افتراضيًا كجزء من خطة طموحات نيسان 2030 التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2021 تحت شعار “نيسان فيوتشرز” (Nissan Futures). وتعكس Max-Out التي سيستمرّ عرضها طوال فترة الفعالية طموحات نيسان الهادفة إلى تسهيل الوصول إلى حلول التنقّل المستدام والمبتكر.

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

صُمّمت سيارة نيسان “ماكس آوت” (Max-Out) المكشوفة التي تضمّ مقعدين وفقًا لمبدأ الاندماج مع السيارة، بحيث توفّر شعورًا بالتحرّر والانفتاح وتمنح كلًا من السائق والراكب تجربة قيادة ديناميكية ومعزّزة. وتعكس “ماكس آوت” (Max-Out) ابتكارات نيسان التي تعمل على تطوير مجموعة متنوّعة من المركبات المتقدّمة والمتميّزة، وتتّبع رؤية واضحة حول كيفيّة استفادة الأفراد والمجتمعات منها.

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

وتواصل نيسان من خلال الفعاليات العامة مثل “نيسان فيوتشرز” (Nissan Futures) توفير فرص للحوار الثنائي الذي يمكّن الشركة من فهم الاحتياجات الفردية والمجتمعية بشكل أفضل والسعي إلى إرساء أسس عالم أكثر أمانًا وشمولية وحفاظًا على البيئة.

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

نيسان ماكس أوت كونفرتبل

أهم المقالات