ديسمبر 30, 2014

أغرب قصص عالم السيارات لعام 2014

مما لا شك فيه أن عالم السيارات يحمل العديد من الأحداث المتميزة التي تشكل رواية لمجموعة من القصص المدهشة والتي تخفي الكثير من الغرابة والروعة التي لا يمكن وصفها. وعليه، سنقدم مجموعة من أروع القصص التي تم تداولها في العام 2014:

دهست زوجها.. والسبب؟

ادعى رجل أميركي على زوجته “ساراي لونغهنري” بتهمة محاولة القتل، حيث أقدمت على محاولة دهسه بالسيارة بعد ان رفض الركوب بجانبها أثناء القيادة.

وفي التفاصيل، فقد رفض هذا الرجل الصعود الى السيارة بسبب سرعة زوجته الزائدة في القيادة بالاضافة الى سوء التحكم بالمقود، مما دفعها الى ملاحقته وصدمه بالسيارة بكل قوة.

ويبدو أن سخرية الزوج من قيادة زوجته، كانت السبب في محاولة دهسه وقتله بالسيارة، مما يوجب على الرجال الانتباه من غضب النساء أثناء القيادة.

فشلت في اختبار القيادة لأكثر من 100 مرة!

فشلت إمرأة بريطانية، في الثامنة والعشرين من العمر، 110 مرات في اجتياز الاختبار النظري لقيادة السيارة. هذا ويكلف الاختبار النظري لقيادة السيارة المتعلمين 31 جنيها استرلينيا، ويشمل أسئلة اختيارية متعددة واختبارا على ادراك المخاطر على الطرقات، وتصل نسبة النجاح على المستوى الوطني لهذا الاختبار إلى نحو 65%.

أما عن السبب، فيبدو أن هذه المرأة تكره الجانب النظري ولا تستطيع فهم الأمور من دون الدخول في الناحية التطبيقية التي تتطلب دقة وذكاء من نوع اخر.

بعد 46 عاما.. عادت سيارته المسروقة

في العام 1968، اشترى المحامي الاميركي “أيفن شنايدر” سيارة جاكوار من طراز “كوبيه XK-E” بعد فوزه بدعوى قضائية. وبعد أشهر قليلة من الشراء تمت سرقتها في ساعات الصباح الأولى.

وبعد 46 عاما، أعادت السلطات الاميركية السيارة الى صاحبها بعد ان وجدت بميناء “لوس أنجلس” بصحبة مجموعة كبيرة من السيارات النادرة مما يثير الكثير من التساؤلات. وفي جميع الأحوال، قرر هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 85 عاما، أن يرمم سيارته ويجعلها بمظهر ملفت.

مشاجرة بين 4 أطفال أثناء قيادتهم سيارة

نشرت الصحف الأميركية تقريرا مصورا عن أربعة أطفال أثناء قيادتهم لسيارة بطريقة جنونية ومن ثم تحولت اللحظات الممتعة الى مشاجرة ضخمة أدت الى نتيجة وخيمة. ولمعرفة التفاصيل، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات