مارس 26, 2020

تسريب صور لسيارة نيسان إكس تريل 2021

بطريقة غامضة ومثيرة كشفت شركة نيسان “عملاق صناعة السيارات اليابانية” النقاب عن طرازها الجديد أكس تريل 2021، بتسريبات لمجموعة من الصور الاختبارية للسيارة في لاس فيغاس.

تموهت السيارة بشدة كثيفة، ولكن يمكن ملاحظة شبكة تهوية نيسان الحالية وراء الأغطية السوداء، مع ملاحظة المصابيح الأمامية المحدثة وإشارات انعطاف برتقالية فوق المصابيح. وبشكل عام تشير الصور إلى تصميم مألوف ولكن أكثر جرأة وقوة.

تتميز أكس تريل 2021 بتصميم أكثر عصرية ورشاقة، مع شبكة تهوية V بمنحنيات وحجم أكبر، مع هيكل ضخم ومصدات خلفية سميكة ومصابيح خلفية متّصلة على عرض الخلفية بأكملها.

المقصورة الداخلية لـ “أكس تريل 2021” ستكون مختلفة تماماً عن الطراز الحالي، وكشفت الصور الأولى أنّ داخل السيارة ممتلئ بالشاشات الرقمية للوحة العدّادات ونظام المعلومات الترفيهية.

أمّا بالنسبة إلى مولّدات الطاقة فمن المتوقّع أن تعتمد أكس تريل الجديدة على محرّك سعة 2,5 ليتر بضغط الهواء، مع محّرك آخر توربو سعة 2,0 ليتر، مع ناقل سرعة CVT ونظام دفع أمامي أو رباعي.

نيسان أكس تريل ستواجه منافسة شرسة مع كل من “تويوتا راف فور، فورد إسكيب، هوندا CR-V، جيب شيروكي، مازدا CX-5، هيونداي توسان، كيّا سبورتاج. ومن المتوقع تدشين السيارة خلال أشهر وطرحها في نهاية 2020.

أهم المقالات