ديسمبر 20, 2015

اشكناني يحتفل بلفة حامية خلال الذكرى العاشرة للنابودة

تمكن فريق النابوده للسباقات من تحقيق رقم قياسي جديد هذا الموسم في تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، بالرغم من أن السائق أشكناني لم يكشف عن كل ما في جعبته بعد، وذلك بحسب تصريحات لمدير الفريق، فيجاي راو.

وكان أشكناني، الذي انضم حديثا إلى جفري شميدت في فريق النابوده للسباقات وتمكنا معا من تعزيز صدارة الفريق للبطولة بفارق 45 نقطة عن قرب منافسيه بعد 4 جولات فقط من أصل 12 جولة تتضمنها البطولة، محط انظار الجميع في اليوم الإعلامي الذي عقده الفريق في حلبة دبي أوتودروم.

وأثناء قيام السائق الكويتي باصطحاب الصحفيين بجولات نارية على أرض حلبة دبي أوتودروم بسيارته ’النابوده للسباقات كأس بورشه جي تي3‘، قال راو: ”زيد يتمتع بموهبة مثيرة وأنا متأكد بأنه سيتقدم للأفضل مع الوقت“.

وتابع: ”تمكن بسرعة من التفاهم مع جفري وشكلا معا قوة لا يستهان بها وتمكنا من تحقيق بداية مثالية لنا هذا الموسم. كلنا آمل بأن نتمكن من الاحتفال بالسنوية 10 على تأسيس الفريق بأفضل طريقة ممكنة والفوز بلقبي الفرق والسائقين“.

ويعود كل من أشكناني وشميدت مرة أخرى لأجواء المنافسة مع توجه أفضل سلسلة لسباقات الحلبات في الشرق الأوسط إلى حلبة ياس مارينا لعقد الجولتين الخامسة والسادية يوم 22 يناير.

أهم المقالات