أبريل 27, 2020

أطلق العنان لموهبتك في الرسم مع نيسان #drawdrawdraw

أطلق العنان لإبداعك مع فريق التصميم في شركة نيسان اليابانية من خلال مشاركة الرسوم الملوّنة، ومقاطع الفيديو والتصاميم. إذ تسعى نيسان لتعزيز الترابط بين أفراد المجتمع العالمي من الفنانين من خلال مشروع الرسم الاجتماعي الجديد #drawdrawdraw.

وكان فريق التصميم بعث رسالة لمحبي نيسان مفادها “يبدأ كل شيء بخط واحد”، لتشجيعهم على إظهار موهبتهم في الرسم.

وتقدم نيسان 23 صفحة تلوين، تم إنشاؤها حديثاً وقابلة للتحميل وتتضمن سيارات نيسان الكلاسيكية المحبوبة، والطرازات الحالية، والسيارات الاختبارية المستقبلية وحتى بعض الطرازات الكلاسيكية التقليدية مثل نيسان فيغارو.

وقال ألفونسو ألبايزا، نائب الرئيس الأول لمركز “نيسان” العالمي للتصميم: “يعدّ الرسم في عالمنا من أفضل الطرق المتّبعة لسدّ الثغرة بين ما يتصوّره العقل من ابتكارات وتطبيقها على أرض الواقع، لا سيما مع مواجهتنا هذا الوباء العالمي معاً.

وأطلق ألبايزا هذه المبادرة من خلال فيديو صوّره من منزله مع ولديه الصغيرين وهو يظهر ما يرسمه حالياً، وسينشر المصممون من فريقه مقاطع فيديو إضافية في الأسابيع المقبلة للتحدث عن مصادر الإلهام في تصاميمهم،  وعما يرسمونه وكيف أصبحوا مصممي سيارات إضافة الى تقديم نصائح للراغبين في خوض هذا المجال.

وتدعو نيسان الراغبين في المشاركة إلى استخدام الوسم #drawdrawdraw مع رسوماتهم سواء أكانت عبارة عن عمل فنيّ على جانب الطريق أو رسمة على منديل أو إحدى الصور المحمّلة من دفتر التلوين.

أهم المقالات