سبتمبر 16, 2019

أبرز سيارات السوبركار التي تحظى بشعبية على موقع انستجرام

في الوقت الحالي أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي أحد محاور المنافسة بين صانعي السيارات، بالطبع تحظى سيارات السوبركار بمكانة خاصة لدى المتابعين بسبب أدائها اللافت للغاية وتوفر بعضها بسعر مناسب على موقع انستجرام .

اليكم أبرز سيارات السوبركار على موقع انستجرام :

1 – فيراري F430

موقع انستجرام

حاليا يمكن شراء إحدى النسخ من طراز فيراري F430 بسعر مناسب للغاية حيث أنه بفضل توفر 3 أجيال لاحقة ساعد ذلك على انخفاض سعرها وهو ما يعتبر تذكرة لدخول عالم سيارات السوبركار ، يبلغ عدد المنشورات المتعلقة بهذه السيارة على موقع انستجرام 425628 منشور.

2 – باجاني هوايرا

موقع انستجرام

تعد باجاني هوايرا من السيارات المميزة للغاية حيث أنه عادة يتم طلبها بمواصفات خاصة ومميزة من قبل المتقدم بطلب الشراء لضمان عدم وجود سيارة مماثلة لها كما أنها تمتاز بوزنها الخفيف للغاية، عدد المنشورات على موقع انستجرام حتى اللحظة 456781 .

3 – فورد GT

موقع انستجرام

يمثل طراز GT شركة فورد في فئة السيارات المميزة بسبب محدودية الأعداد المقرر انتاجها ، لا يمكن بيع أي سيارة قبل مرور عامين من تاريخ الشراء وفقا لسياسة شركة فورد للحد من هبوط سعرها كما أنها تمتاز بتوفر محرك هيجن يساعد في تحقيق أداء لافت للغاية، يبلغ عدد المنشورات على موقع انستجرام 458001.

4 – لامبورجيني مورتشيلاجو

موقع انستجرام

طراز مورتشيلاجو يستحق دخول فئة سيارات السوبركار بكل جدارة حيث أنه كان أول طراز من علامة الثور الهائج يحمل اللغة التصميمية الجديدة، لم يمنع توقف انتاجها عام 2010 من زيادة عدد منشوراتها على موقع انستجرام حيث يبلغ 483561 منشور.

5 – فيراري 488

موقع انستجرام

لا تقل فيراري 488 شأنا عن أي سيارة من سيارات السوبركار حيث أنها أول طراز بمحرك V8 يزود بزوج من شواحن التيربو للإنتاج التجاري”طراز F40 كان من فئة الإنتاج المحدود”، يبلغ عدد المنشورات لهذه السيارة على موقع انستجرام 635589 منشور.

6 – بوجاتي شيرون

موقع انستجرام

بسبب الأداء الخارق الذي تتمتع به بوجاتي شيرون وأيضا سعرها المرتفع كذلك يؤهلها ذلك لدخول قائمة السيارات الأكثر متابعة على موقع انستجرام بعدد 663093 منشور.

7 – بوجاتي فيرون

موقع انستجرام

يشكل طراز فيرون عودة شركة بوجاتي مجددا للساحة بعد غياب منذ تسعينيات القرن الماضي، بالطبع سعرها الذي يفوق المليون بجانب قدرتها على تجاوز 400 كم/س لأول مرة في تاريخ سيارات الإنتاج مكنها من احتلال مكانها ضمن الأكثر متابعة على موقع انستجرام بعدد 821706 منشور.

8 – هوندا NSX / أكيورا NSX

موقع انستجرام

يمثل طراز NSX شركة هوندا في فئة سيارات السوبركار “أكيورا في الولايات المتحدة الأمريكية”، تمكن الجيل الثاني من الطراز من المنافسة بقوة بفضل وجود 3 محركات كهربائية توفر توزيع مميز للوزن، يبلغ عدد المنشورات 1033656 على موقع انستجرام .

9 – فيراري لافيراري

موقع انستجرام

من ضمن السيارات التي تحظى بمتابعة على موقع انستجرام تبرز فيراري لافيراري حيث أنها أول سيارة خارقة هجينة من علامة الحصان الثائر كما أن محدودية أعدادها وسعرها الذي يستمر بالإرتفاع ساعد في بلوغ عدد المنشورات المتعلقة بها لغاية 1040383 منشور.

10 – ماكلارين P1

موقع انستجرام

من السيارات الخارقة الهجينة تبرز ماكلارين P1 حيث أن المحرك الكهربائي الموجود بها ينتج ما يقارب 970 حصان، يساعد العدد المحدود من الوحدات المنتجة في بلوغ عدد المنشورات المتعلقة بها على موقع انستجرام 1088026 منشور.

11 – لامبورجيني جالاردو

موقع انستجرام

طراز جالاردو كان من ضمن الوسائل التي مكنت شركة لامبورجيني من استعادة مكانتها في عالم السيارات المميزة، بجانب ذلك تمكنت السيارة من إثبات مكانتها أيضا ضمن سيارات السوبر كار على موقع انستجرام بمقدار 1246387 منشور.

12 – فيراري 458

موقع انستجرام

تشكل فيراري 458 نقطة تحول كبيرة فيما يتعلق بالتطور التقني حيث أصبحت كافة التجهيزات يتم التحكم بها من خلال المقود مثل إشارات الإنعطاف وأيضا المصابيح الأمامية مما يوفر الكثير من الوقت على السائق، يبلغ عدد المنشورات لهذه السيارة على موقع انستجرام 1577067 .

13 – لامبورجيني هوراكان

موقع انستجرام

تم إطلاق طراز هوراكان من لامبورجيني لإستلام الشعلة من طراز جالاردو عام 2014، بالطبع تحظى السيارة بشعبية لا تقل شأنا عن جالاردو حيث أن عدد المنشورات المتعلقة بها على موقع انستجرام يبلغ 2454737 فقط!

14 – أودي R8

موقع انستجرام

تمثل سيارة أودي R8 علامة الحلقات الرباعية المتداخلة في فئة سيارات السوبر كار، يبلغ عدد المنشورات على موقع انستجرام بمقدار 3101951 منشور.

15 – لامبورجيني أفنتادور

موقع انستجرام

تحظى سيارة لامبورجيني أفنتادور بمكانة مميزة لدى عشاق السيارات بسبب أرقام الأداء التي توفرها سواء أكان الإصدار القياسي أو أفنتادور S أو حتى SVJ، يفسر ذلك عدد المنشورات المتعلقة بها على موقع انستاجرام بعدد 3309068 منشور.

أهم المقالات