فبراير 08, 2015

مفاجئات بالجملة في معرض جنيف للسيارات

أصبح من المعتاد أن نجد في كافة المعارض العالمية باقة من أروع السيارات، حيث تتهافت الشركات المصنعة إلى استعراض عضلاتها في هذه المنصات من أجل المنافسة وجذب شريحة كبيرة من الزبائن.

وتزامنا مع اقتراب الموعد الرسمي لانطلاق معرض جنيف الدولي الذي سيفتح أبوابه في بداية شهر مارس الجاري، يتوجب علينا تقديم بعض المعلومات والمفاجئات التي سيتميز بها هذا المعرض.

بداية، سيشهد المعرض المذكور نهاية طراز “بوجاتي فيرون” بعد ان كشف المدير التسويقي على أنه سيتم الكشف عن النسخة الاخيرة وهي باسم “450” الا انه لم يكشف أي تفاصيل حول مواصفات هذه السيارة التي جذبت الكثير من أثرياء العالم.

ولعشاق الشركات الكورية، فستكشف شركة “هيونداي” عن سيارتها Tucson الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV). يذكر ان هذه السيارة ستأتي بمظهر عصري فيه الكثير من الوحشية دون معرفة التفاصيل التقنية حول قوة أدائها.

ويضاف الى كل ما تقدم، ان شركة EDAG ستشارك في المعرض وستجلب معها سيارة اختبارية فريدة من نوعها أطلقت عليها اسم Light Cocoon.

كما انه سيتم الكشف عن سيارة ميجاكار الثانية والمسماة بـ Regera، وستأتي بمحرك خارق من شأنه ان يولد قوة تصل الى 1341 حصانا.

وفي معلومات غير رسمية، سيتم الكشف عن سيارة فيراري “458” بمحرك من نوع “V8” مزود بشاحنين توربينيين مما ينتج قوة تصل الى 669 حصانا.

أهم المقالات