إقرأ المزيد
كاديلاك إسكاليد 2019 يجمع أناقة الشكل بقوة المضمون
شارك   |
كاديلاك إسكاليد 2019 يجمع أناقة الشكل بقوة المضمون

فرضت نفسها كمنافس شرس في عالم سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة، وباتت نموذجا يحتذى به. هي مركبة كاديلاك إسكاليد 2019 الجديدة التي ارتقت بتصميمها الجريء وتجهيزاتها الداخلية الفخمة إلى مستويات أكثر تميزا.

برزت أحدث التقنيات المستخدمة في شكل التصميم الخارجي لـطرازات كاديلاك الجديدة، حيث نالت كاديلاك إسكاليد 2019 واجهة أمامية ديناميكية بشبك مفصّل بدقة يحتوي على كروم غالفانو، في حين تعزز مصابيح LED الشّكل اللافت للواجهة الأمامية من خلال عدسات كريستالية مجمّعة بشكل عمودي.

كاديلاك إسكاليد 2019 يجمع أناقة الشكل بقوة المضمون

ثم جرى استنساخ المظهر المذهل نفسه في الواجهة الخلفية لطراز 2019 مع مصابيح LED خلفية طويلة وعمودية، تمتد إلى أعلى السيارة وتحمل رمز العلامة الذي يشعّ في الظلام. وبالمجمل، جرى استخدام 142 مصباح LED في الهيكل الخارجي لهذه السيارة الفاخرة.

كاديلاك إسكاليد 2019 Sport Edition

وفي مجموعة عام 2019، يرتقي تصميم كاديلاك إسكاليد 2019 إلى مستويات جديدة مع طراز Sport Edition 2019 الجديد، والذي يعتبر الطراز الأنسب لمن يفضلون مظهرًا أكثر تخصيصًا لسيارتهم رباعية الدفع. يتوفر هذا التصميم الحصري بطرازي Premium Luxury، وPlatinum، ويحتوي على تفاصيل تصميمة تميّزه عن سيارة إسكاليد القياسية.

يتميز إصدار كاديلاك إسكاليد 2019 Sport Edition بواجهة خارجية سوداء لامعة، تعزز الحضور اللافت لهذه السيارة على الطريق. كما أن جميع التجهيزات المعدنية الخارجية تقريبًا بما فيها الشبك الأمامي، وقوالب النوافذ، والقوالب الجانبية للهيكل وغيرها العديد من التجهيزات تأتي باللون الأسود، لتعزز بشكل أكبر المظهر الفريد لسيارة إسكاليد كبيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر حصريًا في هذا الطراز طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل (Midnight Silver) على العجلات الحصرية لهذا الطراز قياس 22 بوصة، ليعطي هذه السيارة مزيدًا من التميّز.

كاديلاك إسكاليد 2019 يجمع أناقة الشكل بقوة المضمون

مقصورة جلدية فاخرة وجميلة

المقصورة الداخلية جميلة وراقية، بحيث يتضح المستوى العالي من الحرفية في كل لوح من الخشب الأصلي وفي التجهيزات الجلدية الفاخرة. ومع لمسات من الجلد الفاخر ناعم الملمس والإضاءة الخافتة، فإن التصميم الداخلي في كاديلاك إسكاليد 2019 لا يُعلى عليه.

تتضمن المركبة مقاعد مزدوجة الثبات توفر راحة فائفة في الرحلات الطويلة وتساعد في الحفاظ على شكل المقعد بمرور الوقت. وتشمل السيارات ذات مواصفات Platinum على ميزة التدليك في المقاعد الأمامية، بما في ذلك وضع مقاومة الإعياء لمقعد السائق.

كاديلاك إسكاليد 2019 يجمع أناقة الشكل بقوة المضمون

قوة الدفع

حصلت كاديلاك إسكاليد 2019 على قدرات فائقة تحت غطاء المحرك، وذلك بفضل محرّك V-8 قوي سعة 6.2 ليتر يولّد قوة 420 حصانا وعزم دوران 612 نيوتن متر.

وأهم ما في الأمر أن كاديلاك إسكاليد 2019 هي أول سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي سلس وفعال ذي 10 سرعات. ويضاف إلى ذلك، الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام الفرامل القرصية على العجلات الأربعة مع دورات Duralife™ التي توفر ما يصل إلى ضعف عمر الخدمة، وقدرة القطر للتشغيل الثقيل.

طرازا كاديلاك إسكاليد 2019 وإسكاليد Sport Edition يقدمان أفضل ما هو موجود على مستوى الشكل والمضمون، ويتوفران لدى وكلاء كاديلاك مع باقة خدمة لخمس سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولًا).


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن