ديسمبر 27, 2017

سيارات نتوق لرؤيتها في شهر آذار عام 2018

هناك من يقول أن عام 2017 كان مزدحماً بالسيارات, لكن هناك مجموعة كاملة من نماذج جديدة مثيرة سوف نراها تباعاً خلال العام المقبل 2018، مع وافدين جدد إلى كل قطاع رئيسي، والقطيع المتزايد من سيارات الدفع الرباعي على استعداد لضرب السوق.

إليك أبرز هذه السيارات التي سوف نراها خلال شهر آذار من العام المقبل:

أودي S7

سيارة كوبيه دافئة مرؤلفة من أربعة أبواب هي نسخة عن سيارة A7.

بنتلي كونتيننتال جي تي

الجيل الثالث من كونتينانتال حصلت على محرك أكثر وضوحا والمزيد من الفخامة أيضاً.

بي أم دبليو M5

حديثا أصبحت سيارة رباعية الدفع, وهي ستحتوي على محرك قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 592 حصان وهي الآن أكثر سيارات بي أم دبليو قدرة على التسارع.

بي أم دبليو X2

تهدف سيارة الدفع الرباعي غير التقليدية الصغيرة هذه لجذب المشترين الأصغر سنا الذين يتمتعون بأسلوب مميز ومن خلال تصميمها الخارجي.

فورد إكوسبورت المعدلة

تهدف فورد إلى تحسين تصميمها الخارجي مع نموذج عام 2018 إكوسبورت. بالتالي فإن التحسينات الداخلية والخارجية الجديد التي ستتميز بها هذه السيارة سوف تجعلها مختلفة بشكل كبير عن السيارة السابقة.

فورد موستانج المحسنة

موستانج المحسنة بشكل كامل سوف تحصل على دفعة من الكفاءة، وقطع في الطاقة لنموذج الأربعة أسطوانات. بيد أن الأداء سيبقى كما هو.

هوندا سيفيك ديزل

ستحافظ هوندا على الاتجاه الذي يقدم الديزل في المنافسات من بين السيارات التي تعمل على هذا النوع من الوقود. لكن يجب عليها أن تثبت أنها واحدة من السيارات الأكثر إقتصاداً لإستهلاك الوقود.

هوندا جاز المحسنة

ستحصل على إختلافات طفيفة في التصميم والأٍلوب وهي سوف تحتوي على محرك سعة 1.5 لتر.

لامبورغيني أوروس

سيارة الـ641 حصان الفائقة هذه سوف تكون قادرة على التسارع من صفر وحتى 100 كلم في الساعة بغضون 3.6 ثانية فقط وهي الأولى من سلالة سيارات الطرق الوعرة الجديدة من العلامة التجارية.

ليستر ثاندر

سيارة F-Type الرياضية  هذه قادرة على بلوغ سرعة قصوى تبلغ 208 ميل في الساعة وهي تحتوي على محرك قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 666 حصان وسوف يتم الكشف عنها في شهر يناير/كانون الثاني لكننا سوف نراها في آذار.

مرسيدس-AMG S63 كوبيه / كابريوليه

سوف تتميز بمحرك  V8 سعة ليتر 4.0 لتر بدلا من 5.5 لتر، ولكن مع المزيد من الطاقة، ونفس التصميم الذي لا تشوبه شائبة.

أم جي 3 المعدلة

تم تحديث سيارة السوبر ميني من الخارج، وتغييرها كلياً من الداخل.

سوبارو أكس في

تم بناء السيارة المتميزة بشكل عال بمعايير السلامة على منصة سوبارو الجديدة كليا.

فولفو XC40

منافسة رانج روفر إيفوك من فولفو سوف تكون متاحة للشراء، أو عن طريق خدمة الإشتراك. وهي بالفعل واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الممتازة والصغيرة في السوق.

المصدر: أوتوكار

أهم المقالات