أغسطس 01, 2018

مرسيدس AMG-GTS معدلة بشكل شرس جدا

سيارة مرسيدس AMG-GTS تحتل مكانا وسطيا بين AMG GT و AMG GTR الا أنه يعتبرها البعض لم تأخذ كفايتها من الأداء لذا قامت شركة بروجيكت ون بوضع لمساتها عليها والنتيجة هي مذهلة.

أبرز ما يمكن ملاحظته في سيارة مرسيدس AMG-GTS المعدلة هو الزوائد الخارجية التي تزيد من الطابع الشرس للسيارة، غطاء المحرك نال حصته حيث أنه يحتوي على          جزء زجاجي يكشف عن المحرك نفسه بطريقة ساحرة بالاضافة لفتحات التهوئة التي تم تصميمها بطريقة مميزة، الصادم الأمامي ازداد شراسة بفضل تصميم الجزء السفلي منه من ألياف الكربون وفتحات التهوئة الكبيرة.

مرسيدس AMG-GTS

الجهة الخلفية نالت حصتها أيضا من التعديلات في سيارة مرسيدس AMG-GTS حيث الصادم أيضا مصنوع من ألياف الكربون بالاضافة لوجود فتحات لمخارج العادم تم تصميمها بعناية، الجناح المثبت في أعلى صندوق الأمتعة يعطي مظهرا رائعا بالاضافة لوظيفته الأساسية وهي الحفاظ على الثبات على السرعات المرتفعة علما أنه حل مكان الجناح الخلفي المتحرك والذي كان يتوفر قياسيا.

مرسيدس AMG-GTS

التعديلات الخارجية التي تم اجراؤها على سيارة مرسيدس AMG-GTS لا تكتمل بدون العجلات حيث أنه تم تزويد السيارة بعجلات قياس 20 بوصة وبلون ذهبي مميز لزيادة الطابع الرياضي الممزوج بالشراسة.

مرسيدس AMG-GTS

لم يتم اهمال المحرك في سيارة مرسيدس AMG-GTS حيث أنه بسعة 4.0 ليتر ومكون من 8 اسطوانات بشكل V8 ويتصل بزوج من شواحن التيربو الا أنه ينتج 622 حصانا عوضا عن 515 في طراز AMG GTS القياسي مما يعني حتما أن السائق يجب أن يكون ملما كفاية بالتعامل مع الزيادة التي طرأت على القوة الحصانية.

مرسيدس AMG-GTS

مرسيدس AMG-GT نزلت للأسواق عام 2014 كبديل لطراز SLS AMG علما أنه من تطوير قسم AMG بالكامل الذي اكتسب الخبرة الكافية من خلال التعديل على طرازات النجمة الثلاثية وتتوفر بثلاث فئات : الأولى القياسية AMG-GT و AMG-GTS التي تحتل مكانة الشقيق الأوسط وصولا لطراز القمة  AMG GTR، صرحت مرسيدس-بنز أنها ستقوم باطلاق اصدار “Black series” من AMG-GT بحلول عام 2020 الأمر الذي يعني أيضا اقتراب احالتها للتقاعد والذي يمكن أن يحدث في أي وقت.

أهم المقالات