يونيو 23, 2020

مازدا تطرح MX-5 R-Sport بإصدار 150 نسخة

طرحت مازدا أحدث نسخة من إصدارات Mazda MX-5 في أسواق المملكة المتحدة، والتي تسمى R-Sport، ووصل النموذج الجديد إلى الوكلاء في البلاد.

تقتصر سيارة Mazda MX-5 R-Sport على 150 نموذجًا فقط، وتستند إلى الطراز الرياضي سعة 1.5 ليتر وتجلب تصميمًا فريدًا من الداخل والخارج. وتشمل المزايا الخارجية الطلاء الجديدPolymetal Grey ، وسبائك Rays الفريدة من نوعها المصنوعة من سبائك Rays مقاس 16 بوصة، وأغطية مرايا بيانو سوداء، وقمة ناعمة رمادية.

مازدا MX-5 R-Sport      وأفاد موقع carscoops أن المقصورة الداخلية تتميز بمقاعد جلد نابا بورجوندي مع خيوط فضية بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى التي يوفرها مستوى القطع الرياضي العادي سعة 1.5 ليتر. ويشمل ذلك الملاحة ونظام المعلومات والترفيه مع Apple CarPlay و Android Auto والتحكم في السرعة والمقاعد والتحكم في المناخ.

مازدا MX-5 R-Sport

تأتي الطاقة من محرك بنزين Skyactiv-G سعة 1.5 ليتر الذي يعمل بالشفط الطبيعي، والذي ينتج 132 أسطوانة، ويولد 132 حصانًا عند 7000 دورة في الدقيقة و152 نيوتن/متر من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة. يتزاوج المحرك مع ناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية. يعد نظام التعافي الحركي i-Eloop من Mazda وتكنولوجيا i-stop stop-start معيارًا أيضًا.

مازدا MX-5 R-Sport

كما هو الحال مع الموديلات الرياضية العادية، تستفيد MX-5 R-Sport أيضًا من معدات السلامة القياسية الإضافية بما في ذلك دعم فرامل المدينة الذكية الأمامية، ونظام تحذير مغادرة المسار، ودعم فرامل المدينة الذكية الخلفية، والتعرف إلى إشارات المرور، وتنبيه السائق.

مازدا MX-5 R-Sport

يبدأ سعر 2021 Mazda MX-5 R-Sport من 27700 جنيه إسترليني (34360 دولارًا) في المملكة المتحدة.

مازدا MX-5 R-Sport

أهم المقالات