يناير 15, 2024

بالصور: دودج تشارجر الجديدة.. الكشف عن سيارة الجيل القادم

كتب: شهاب أبو الحسن

لقد أسقطت دودج شيئًا من المفاجأة علينا، وفي منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض شركة صناعة السيارات عدة صور لسيارة جديدة، مع الصور تأتي رسالة بسيطة: غير مسموح بالكاميرات أو أجهزة التسجيل، حيث تم عرض نموذج ما قبل الإنتاج. متاح في أواخر عام 2024.

إذن ما الذي ننظر إليه هنا؟ ،أكدت دودج معنا أن هذه هي صور الجيل القادم من دودج تشارجر، والتي تظهر هنا في شكل ما قبل الإنتاج بدون أي غرزة تمويه، في الواقع، تُظهر الصور إزالة جزء صغير من التمويه، لكن للأسف، لا نحصل على نظرة واضحة تمامًا على السيارة بأكملها.

بينما الزوايا الفردية، والظلال، والسياج المتسلسل، هناك شيء محجوب. ولكن مع ذلك، إليك الشاحن الجديد قبل أن تراه. على الرغم من مشاركة دودج لهذه الصور، فمن المفترض أن تراها في الواقع.

مما يمكننا رؤيته، ربما تكون الخطوط العامة للمفهوم ضعيفة قليلاً بالنسبة لنموذج الإنتاج ولكن الكثير مما رأيناه في عام 2022 يستمر. ويبدو السقف أطول قليلاً، وهناك مرايا جانبية قياسية على الأبواب. وإليك نظرة على المفهوم للمقارنة.

لقد أسقطنا إحدى الصور في Photoshop للحصول على بعض الضوء الإضافي، وحتى الواجهة السفلية تبدو متشابهة تمامًا مع فتحات عمودية في الزوايا تحيط بفتحة أكبر في المنتصف.

وفي الوقت نفسه، شاركت دودج على إنستغرام صورة واحدة لمؤخرة السيارة، ويمكن القول إنها اللقطة الأكثر أهمية على الإطلاق.

وتم بالفعل تأكيد وجود شاحن كهربائي، والآن نرى تأكيد اسم دايتونا أيضًا. ليس هناك ما يفتقد نص دايتونا المنقوش على الواجهة الخلفية، ولا نرى أي منافذ عادم مرئية لذا يجب أن يكون هذا شاحن دايتونا الكهربائي.

لكن هذه الصورة يمكن أن يكون لها آثار أكبر على شاحن الاحتراق أيضًا، ولا تزال الشائعات مستمرة حول وجود نسخة I6 بشاحن توربيني مزدوج مصاحبة للنموذج الكهربائي. تم تضمين هذا التقرير مع كلمة مفادها أن السيارة الكهربائية ستحمل علامة Charger Daytona التجارية، مع كون نسخة الاحتراق هي Charger.

ومحادثتنا الأخيرة مع دودج حول شائعات محرك الاحتراق انتهت بدون تعليق مقابل الإنكار التام، لذا خذ ذلك كما تريد.

لا يوجد أيضًا نقص في شارة Fratzog في الشبكة العلوية، وهو الرمز الذي من المحتمل أن يزين المركبات الكهربائية لتمثيل إعداد Dodge Fratzonic Chambered Exhaust.

يبدو أيضًا أن غطاء المحرك يحتوي على انخفاض مماثل للمفهوم، حيث تعمل اللوحة الموجودة فوق الشبكة الرقيقة في الواقع كنوع من المفسد، حيث تقوم بتوجيه الهواء فوقه وأسفله فوق غطاء المحرك.

أهم المقالات