مارس 10, 2024

عودة سيارة 2024 Chevy Blazer EV للبيع بسعر جديد أقل بكثير

تستأنف شيفروليه مبيعات سيارة Blazer EV موديل 2024 بعد إصدار أمر إيقاف البيع المتعلق بالبرمجيات في وقت مبكر من إطلاق هذا الطراز الجديد.

وتقول الشركة إنها أجرت “تحديثات برمجية مهمة” لتصحيح المشكلات المختلفة التي كان أصحابها يواجهونها.

لإغراء المشترين بالعودة، تقوم تشيفي أيضًا بتخفيض الأسعار بشكل ملحوظ، بما يتراوح بين 5600 دولار و6500 دولار اعتمادًا على مستوى القطع.

أعلنت جنرال موتورز عن مبيعات Blazer لأول مرة في الربع الثالث من عام 2023 وأصدرت وقف البيع في أواخر الربع الرابع.

تم الإبلاغ عن بيع 482 وحدة Blazer EV بشكل عام فقط. لم تقدم شيفروليه تفاصيل دقيقة عن المشكلات التي كان يعاني منها أصحابها، لكن شركة InsideEV أبلغت عن مشكلات تتعلق بشحن السيارة، واشترى Edmunds إحدى الوحدات المبكرة وأبلغ عن قائمة طويلة من الأخطاء التي تتعلق بكل شيء بدءًا من وحدات التحكم في محرك القيادة وحتى مساعدة السائق أنظمة.

يبدأ سعر Blazer EV LT AWD الآن من 50,195 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة RS 54,595 دولارًا مع الدفع الرباعي و56,170 دولارًا مع الدفع الخلفي (إصدار RWD أكثر تكلفة لأنه يأتي مع حزم خيارات معينة كإضافات مطلوبة).

تقول شيفروليه أيضًا أن Blazer مؤهلة للحصول على ائتمان ضريبي فيدرالي بقيمة 7500 دولار.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة Blazer EV لا تزال أغلى قليلاً من زميلتها في المنصة، هوندا برولوج 2024، والتي يبدأ سعرها من 48,795 دولارًا.

قد يتغير ذلك عندما تطلق تشيفي تكوين LT FWD، والذي تقول إنه سيبدأ بسعر أقل من 50 ألف دولار.

ولم يتم طرح Prologue للبيع بعد، لذلك لم يخضع أبدًا لنفس أمر إيقاف البيع. ما زلنا ننتظر أيضًا تفاصيل الأسعار لطراز SS عالي الأداء من Blazer EV وتكوين إضافي للدفع بالعجلات الأمامية لطراز RS، ويقال إن كلاهما سيصلان لاحقًا.

يقول تشيفي أن تحديث البرنامج هذا يوفر بعض الميزات الجديدة بما في ذلك الإضاءة المحيطة بألوان قابلة للتحديد ومجموعة قياس رقمية منقحة مع رسومات جديدة تتضمن الآن عرض نسبة البطارية.

أهم المقالات