يناير 01, 2019

بورشه ماكان S بحزمة جديدة مميزة

على الرغم من أن الغاية الرئيسية من تأسيس شركة بورشه هي الأداء الرياضي لكن بالطبع يوجد من يريد التمتع بمقصورة فارهة بجانب الأداء، تلبي الشركة ذلك من خلال توفير حزمة إكسكلوسيف وأحدث الطرازات التي تستفيد منها هي بورشه ماكان S المحدثة.

بورشه ماكان هي الشقيقة الصغرى لطراز كايان والتي تستهدف الزبائن الراغبين بسيارة دفع رباعي تحمل شعار بورشه لكن بسعر أقل من طراز كايان، بورشه ماكان S هي الفئة الأعلى، لتلبية طلب الراغبين بالتميز يتم لهم ذلك من خلال هذه الحزمة التي تتيح لهم مقصورة في غاية التميز.

بورشه ماكان S

أبرز ما يميز بورشه ماكان S التي ستتوفر لها حزمة إكسكلوسيف هي اللون الرمادي المميز الذي لا يتوفر في لائحة الألوان الاعتيادية، بجانب ذلك تتوفر حصريا عجلات قياس 20 بوصة وهي حتما توفر الحضور اللافت بسبب حجمها الكبير وأيضا طلاؤها بلون رمادي مميز، من الخلف يمكن ملاحظة مشتت الهواء الخلفي المصنوع من ألياف الكربون والذي يحتوي على شفرات بارزة بجانب مخارج العادم الرباعي التي تعطي الطابع الرياضي كما أنها تتزين بنفس لون الهيكل.

بورشه ماكان S

تبرز كذلك في بورشه ماكان S بحزمة إكسكلوسيف مقابض الأبواب التي تتمتع بلون أسود لامع.

تتميز مقصورة بورشه ماكان S بحزمة إكسكلوسيف من خلال المقاعد المطلية بلونين، الجهة الداخلية باللون الأسود فيما أن الخارجية هي بلون البيج المستوحى من صحراء موهافي مما يعطي الطابع المميز والفريد من نوعه وهو أمر ضروري في هذه الفئة من التجهيزات.

بورشه ماكان S

الأمر الآخر الذي يميز مقصورة بورشه ماكان S بحزمة إكسكلوسيف هو وجود الخشب الداكن بلون مميز يليق بهذا النمط ويمكن ملاحظته في عدة أنحاء من المقصورة من أجل إعطاء طابع الفخامة والحصرية في وقت واحد لهذه السيارة، على سبيل المثال يبرز على أطراف المقود ولوحة القيادة وبعض الأجزاء من الأبواب.

بورشه ماكان S

من التجهيزات الإضافية التي تتوفر في مقصورة بورشه ماكان S بحزمة إكسكلوسيف هي أمكانية طلب طباعة شعار بورشه على مساند رؤوس الركاب في السيارة وأيضا جيب الأمتعة الفاصل بين المقاعد الأمامية، يمكن أيضا أن يطلب الزبائن ما يحلو لهم من أجل التميز لأقصى حد ممكن تخيله.

أهم المقالات