سبتمبر 04, 2023

سائق يضع ثورًا بجانبه في السيارة.. القصة الكاملة

بالنسبة لهاودي دودي (Howdy Doody) الثور الواتوسي البالغ من العمر تسع سنوات، الذهاب إلى رحلة مع صاحبه في سيارة فورد كراون فيكتوريا (1996 Ford Crown Victoria) لا تعد مشكلة كبيرة.

فقط يطلب الجلوس في المقعد الأمامي ويتجه إلى موقعه المقابل للسائق لي ماير (Lee Meyer) صاحب السيارة والثور، فكانوا يتجولون يوم الأربعاء في مدينة نورفولك بولاية نبراسكا عندما تفاجأ أحدهم بوجود ثور ضخم يظهر من أمام السيارة واتصل بالشرطة على الفور.

تقرير الشرطة

نصّ تقرير الشرطة: “سيارة تحمل بقرة في داخلها”، نظرًا لصعوبة تحديد نوع الماشية في نبراسكا، ثم أضاف التقرير: “السيارة بيضاء ويبدو أنه تم التعديل على شكلها”. نعم بالتأكيد تم تغيير شكلها.

هل تتساءل كيف يمكن نقل بقرة تزن طنًا كاملًا في سيارة عادية؟ ببساطة هذا يمكن من خلال إضافة معنى جديد لمصطلح “ركوب الثيران”، ليُسكت ماير من خلاله كل من قال له إنه عليه شراء شاحنة وعدّلل هيكل سيارته لدعم راكبها الضخم.

فأزال زجاج الراكب الأمامي والسقف لتتسع قرون الثور الواتوسي التي تنمو عادةً بشكل جانبي ليصل عرضها إلى ثمانية أقدام، فهذا يشكل مشكلة لأن فورد كراون فيكتوريا 1996 توفر فقط 60.8 بوصة من مساحة الكتف الأمامية.

ولكن مع تحول السيارة إلى نصف علوية من خلال عمل متقن بشكل كبير، بدت وكأنها خرجت من المصنع بهذا الشكل وتتناسب مع هاودي دودي بشكل كامل.

موقف الشرطة

لم ترفض شرطة نورفولك هذا الأمر بشكل كلي، حيث أنها رفضت تغريم ماير (كونها من الناحية القانونية تعتبر رحلته الأولى) لكنهم أخبروه بأن يبتعد عن المدينة ما لم يكن يرغب بمواجهة مشكلات كبيرة.

وأخبَروا الثنائي أن يعودا حيث يعيشان إلى نيليغ التي تبعد 35 ميلاً آخر على طريق 275 السريع، وقال ماير لصحيفة نيويورك تايمز إنه عادةً يستخدم مقطورة للرحلات التي تزيد مسافتها عن 40 ميلاً، وأن هاودي دودي يركب السيارة منذ سبع سنوات ولم يواجه أية مشكلة بها.

فغالبًا ما يتوقف ماير لشراء آيس كريم لهاودي دودي أيضًا، وهو ما دفع زوجته روندا لقول: “إنه أكثر بقرة مدللة في شمال شرق نبراسكا”.

نحيي زوجته لأنها لم تضمّن الأجزاء الأخرى من نبراسكا حيث ربما يكون هناك بقرة بيلتد جالواي تجلس على الأريكة وتشرب البيرة ولا ترفع أي حافرًا لتساعد.

في نهاية الأمر

نجح ماير وصديقه الثور في الوصول إلى المنزل بسلام على الرغم من أن الفيديو التي نشرته قناة نيوز شانيل نبراسكا نورثيست يظهر أن الأمر لم يخلو من الحوادث.

لكن استطاع هاودي دودي تجاوز محطات الاستراحة الرائعة في نبراسكا وأثبت جدارته بأنه يستحق اسمه وجعل الجزء الخلفي من سيارة فورد كراون فيكتوريا 1996 جاهزًا للتفصيل بالفعل، ولكن تذكر عندما تقود سيارة تحمل ثورًا يجب أن تكون مستعدًا للتعامل مع بعض المواقف التافهة.

أهم المقالات