مايو 13, 2016

كيف ساعدت فورد الأطفال المصابين بأمراض القلب؟

في إطار مساهمتها السنوية لدعم الأطفال في تحقيق أحلامهم وطموحهم، رعت شركة Folic Automotive العضو في مجموعة توتل غروب للسيارات والوكيل الحصري لـعلامتي فورد ولينكون في لبنان، حفل العشاء الموسيقي لجمعية Heartbeat، من خلال تقديم سيارة Ford Fusion SE.

نظِّم الحفل في البيال بيروت، من 22 وحتى 24 نيسان، جامعاً أكثر من 50 مغنياً، موسيقياً وراقصاً. وفي إطار تعاونها الأساسي مع Heartbeat، قدّمت Folic Automotive سيارة Ford Fusion SE، التي عٌرضت للبيع في مزاد علني لجمع التبرعات ودعم قضية Heartbeat السامية وجهودها المستمرة لتحقيق مستقبل مليء بالفرح للأطفال المصابين بأمراض القلب.

وفي هذه المناسبة، أشار رئيس مجلس إدارة شركة توتل غروب، نديم توتل إلى أن “التطور الاجتماعي يدخل في صلب استراتيجية التواصل لـFolic Automotive. تعكس منتجات وتقنيات شركة Folic إهتمام الشركة بالقضايا الإجتماعية وحرصها على تحقيق المصلحة العامة. وتدعم الشركة اليوم عائلة Heartbeat الكبرى في كل نشاطاتها، فلطالما تبنت قضايا بيئية وإجتماعية“.

تعتبر Fusion SE من السيارات الرائعة، مع المواصفات المتطورة مثل ناقل السرعة الدوّار الذي استبدل الناقل التقليدي. أما التصميم الداخلي البلاتينوم وبطراز V6 فيقدّم أسلوباً فريداً وأداءً متطوراً.

وقد أصبحت سيارة Fusion SE متوفرة في كل صالات عرض Folic Automotive إلى جانب موديلات أخرى كـ Focus, Ecosport, Escape Explorer, Mustang, Ranger, Expedition و Taurus.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تحافظ على سيارتك في البرد

هكذا تضع حدود لإحتيال الميكانيكي

نصائح تبعدك عن مراكز الصيانة وتحافظ على سيارتك

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة