أكتوبر 16, 2014

بالصور: بورشه كاين الجديدة بالكامل تصل إلى لبنان

تزخر بقوة أكبر مع أداء وفعالية أفضل بالإضافة إلى تصميم حاد وتشكيلة أوسع من التجهيزات القياسية المثيرة، إنها بورشه كاين الجديدة بالكامل التي وصلت إلى لبنان، وتم الكشف عنها في مركز بورشه بحضور موقع عالم السيارات وفعاليات.

تمّ طرح الجيل الجديد من كاين بثلاث نسخات: “كاين إس” Cayenne S و”كاين توربو” Cayenne Turbo ، هذا بالإضافة إلى “كاين إس إي-هايبريد” Cayenne S E-Hybrid للمرة الأولى، التي تتألق بكونها أول سيارة مزودة بنظام دفع مختلط مع قابس ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

بفضل هذا الطراز الأخير، إلى جانب كل من “باناميرا إس إي-هايبريد” Panamera S E-Hybrid و”918 سبايدر”918 Spyder ، باتت بورشه أول صانع للسيارات في العالم يطرح ثلاثة طرازات مزودة بنظام دفع مختلط مع قابس، ما يفتتح فصلاً جديداً في سجلّ الشركة الحافل بإرساء معايير رائدة في قطاع السيارات.

حققت كاين منذ تقديمها حلماً طموحاً في قطاع السيارات، تجسّد بسيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات ذات طابع رياضي أصيل. وبما أنّ كاين الجديدة تزخر بخصال بورشه المعهودة، فهي توفر معايير قيادة رائدة، إن كان في المدينة أو الطرقات الوعرة أو في الاختبار الأقصى على حلبات السباق.

وتزخر نسخات كاين الثلاث الجديدة بمحركات مطوّرة تولد عزم دوران أعلى من السابق بالتناغم مع استهلاك أقل للوقود، وهي مقاربة تنسجم مع إستراتيجية بورشه القاضية باستخراج قوة أكبر من دون المساومة على الفعالية. وعند اقتران هذه المزايا بخصائص قيادة أكثر دقة، لا عجب أن ترتقي كاين الجديدة إلى مكانة رياضية سامية ضمن فئتها.

تتوفر طرازات كاين الجديدة الآن في مركز بورشه لبنان، متألقة بأداء ديناميكي متقدم وتوليفة بورشه المعهودة من الفعالية والراحة والتجهيزات الحصرية القياسية.

أهم المقالات