سبتمبر 28, 2016

حاجبات الشمس في جاكوار F-Type SVR مضحكة للغاية

هناك الكثير من الأشياء والميزات لتحبها في جاكوار F-Type SVR. إنطلاقاً من محرك 575 حصانا سوبر V8، إلى القيادة الرائعة والمقصورة المبطنة الجلدية والمعقدة بالتفصيل. ولكن هناك جانب واحد يبدو غير كاف: حاجبات الشمس صغيرة بشكل مضحك.

تقيس حوالي 3-4 إنش في الارتفاع عند فتحها، وهي بهذه القياسات ستكون قادرة فقط على تظليل عينيك إذا كانت الشمس في قطاع ضيق من السماء. ما هو أسوأ من ذلك، الحاجبات لا تدور لمنع الشمس على النوافذ الجانبية. هذا يترك السائق بضرورة الإستعانة الدائمة بزوج من النظارات الشمسية.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التأكد من مظهرهم قبل الخروج من السيارة، المرايا داخل الحاجبات مثيرة للضحك حتى أكثر. مساحتها على الارجح ليست اكبر من اي بطاقة عمل. وهناك أيضا عدم وجود ضوء ما يجبرك على استخدام ضوء القراءة الذي يقع فوق مرآة الرؤية الخلفية.

لماذا؟

ولكن هذه ليست غفلة من قبل مهندسين الداخلية في جاكوار. شكل الحاجبات من خط السقف والفتحة الضيقة من الزجاج الأمامي. جاكوار تستخدم نفس الحاجبات في F-Type كوبيه كما هو الحال في Convertible. فخلال كشف السقف، فإنه من الواضح أن نرى لماذا ليست الحاجبات أكبر. ستظهر خارج طارة الزجاج الأمامي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

بالفيديو: عندما نزع الثلج عن السيارة.. حصل ما لم يكن متوقعا

نصائح مضمونة لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة