يوليو 27, 2017

فيديو يكشف التحضيرات التي قامت بها جاغوار إي-بايس قبل القيام بالقفزة اللولبية

حرصت جاغوار على تعزيز سيارتها الكروس أوفر كومباكت الجديدة، وقد قررت أن تقوم بإطلاق سيارتها إ-بايس لتقوم بلفة في الهواء في وقت سابق من هذا الشهر.

هذه الحيلة لا تخدم إطلاقا أي غرض في تعزيز قدرات القيادة في السيارة، ولكنها أثارت الدهشة وخلقت العديد من العناوين، وهو ما تريده جاغوار بالفعل وذلك فقط من أجل عرض سيارتها ذات الدفع الرباعي الجديدة. ولكن كيف تمكنت سيارة جاغوار هذه من أن تؤدي هذه الحركة من دون أن تشوبها أي شائبة؟

في هذا الفيديو المرفق يظهر مقطع جديد من الشركة الإستعدادات المطولة التي قامت بها مصنعة السيارات البريطانية من أجل ضمان التمكن من تحقيق هذا الأداء المبهر الذي قامت به سيارتها إي-بايس بأمان مع السائق الذي قام بالجلوس وراء عجلة القيادة من أجل قيادتها نحو أداء هذه الحركة.

وللتمكن من تحقيق ذلك, بدأت جاغوار في اختبار نموذج إي-بايس المستقلة القيادة تماما وإرسالها من أجل القفزة والهبوط على وسادة هوائية ضخمة قابلة للنفخ قبل أن يتولى السائق الذي قام بهذا الأداء تيري غرانت السيطرة في محاولات لاحقة.

وستبدأ عمليات تسليم سيارة إي -بايس قبل نهاية العام. ولعل علامة تحذير تحذر أصحابها من عدم محاولة تقليد أداء جاغوار البهلواني, قد تكون رسالة أساسية مع كل عملية بيع وتسليم للسيارة الجديدة.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات