يونيو 06, 2017

مركبة تسجل أكثر من مليون كيلومتر وتحافظ على صلابتها.. من هي؟

قطعت فورد F-550 سوبر ديوتي المملوكة للوكيل المستورد الرسمي لسيارات فورد في دولة الإمارات شركة الطاير للسيارات، أكثر من مليون كيلومتر في خلال 2014 يوما أي ما يقارب أكثر من 5 سنوات ونصف.

وبما يفوق أكثر من 14,000 عملية توصيل منذ أكتوبر 2011، جسدت خلالها تلك الشاحنة معاني القوة والصلابة المعروفة عن شاحنات فورد، حيث تستخدم تلك الشاحنة في نقل سيارات العملاء إلى صالات عرض الطاير للسيارات ومن ثم تسليمها لهم.

وإذ عبّر بسام شديد، مدير النقل بشركة الطاير للسيارات، عن سعادته قائلاً: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يجسد متانة وصلابة فورد F-550 . لقد حافظنا على تلك الشاحنة بشكل جيد ولم تخذلنا قط”.

شاحنة F-550 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series ، والتي تشمل F-150، F-250، F-550، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 40 سنة متتالية، وهي المركبة الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 35 سنة.

تواصل سلسلة شاحنات فورد F-Series الأسطورية ريادتها بفضل الحلول المتطوّرة الرائدة لإدارة الحمولة والسحب، والأداء المتطور مع نظام المزامنة ®SYNC ، ونظام النقطة العمياء مع تكنولوجيا سحب المقطورة التي تجعل عمليات القيادة والعمل أكثر سهولة وراحة.

تعتبر سلسلة شاحنات 2017 F-Series الأقوى والأذكى والأكثر متانة على الإطلاق بفضل القوة المحسنة وتقنية الاتصال المتوفرة في الشاحنة.

تتوفر شاحنة F-550 ضمن تشكيلة الشاحنات التجارية في صالات عرض الطاير للسيارات مثل F-150، ورابتر F-150، F-350، رينجر بالإضافة إلى سيارات الڤان مثل فورد إكولاين ، فورد ترانزيت.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق منزلية لتلميع الإطارات وجعل سيارتك جديدة

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة