سبتمبر 14, 2015

شفروليه تقدم لك ترقية مجانية لفئة سيارات 2015 في الامارات

حملة مصممة لمساعدة عشاق السيارات على شراء سيارة أحلامهم، أطلقتها شفروليه عبر برنامج جديد يغطي الإمارات ويسمح للعملاء الراغبين بشراء طراز العام 2015 من سيلفرادو أو تراكس أو كامارو أو تاهو، الحصول على ترقية مجانية لفئة السيارة عبر المزيد من الإضافات الخاصة بتجهيزات السلامة والراحة والترفيه، وذلك حتى 31 أكتوبر المقبل.

وعلى سبيل المثال، يحصل العملاء الذين يشترون الطراز الرياضي متعدد الاستعمالات شفروليه تاهو بالفئة LT، على ترقية أوتوماتيكية للفئة LTZ، والتي تتضمن وسادات هواء إضافية، وأنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ومن السيارات العابرة من الخلف، وعجلات أكبر، ومقاعد جلدية، وزر التشغيل، ومقاعد قابلة للطي كهربائياً.

من جهته، أوضح المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط عبد الله مدهون: “حملتنا الجديدة توفر مزايا يمكنكم الحصول عليها عادة في السيارات الفاخرة. وقد صممت المبادرة ليتمكن عشاق شفروليه في الإمارات من شراء سياراتهم المفضلة التي لطالما حلموا بها، بثقة تامة.

واستكمالاً لجعبة المزايا الإضافية، يحظى جميع عملاء سيارات شفروليه 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات