أكتوبر 14, 2016

أرقى السيارات بمعرض “جلف كونكورس” في دبي للمرة الأولى

أعلن منظمو معرض ومسابقة ’جلف كونكورس‘ ، أحد أرقى الفعاليات الخاصة بالسيارات الكلاسيكية، عن وصوله إلى دبي للمرة الأولى لعرض مجموعة سيارات فريدة من نوعها تتألف من طرازات نادرة وأخرى حديثة ورياضية لا تقدر بثمن مستقطباً أغنى جامعي السيارات والخبراء من داخل المنطقة وحول العالم. وستبدأ الدورة الافتتاحية الخاصة بالمعرض من 17 إلى 19 نوفمبر القادم في فندق برج العرب، جميرا في دبي، أحد أكثر الفنادق فخامةً في العالم.

ومن المنتظر أن يقوم معرض ’جلف كونكورس‘ بإضفاء التجدد على مفهوم معارض ومسابقات الكونكورس التي عادةً ما تتخصص بالسيارات الكلاسيكية من خلال إضافة مجموعة مختارة بعناية من السيارات الحديثة المصنعة والمعدلة حسب الطلب لإضفاء المزيد من التألق على قائمة السيارات الكلاسيكية التي سيتم عرضها من ضمن أندر السيارات وأكثرها قيمة في العالم.

وستضيف مشاركة ما يقارب 50 سيارة فريدة من أرقى العلامات العالمية مثل مكلارين وبينتلي وأستون مارتن ورولز رويس القيمة الحقيقية للمشهد الكلاسيكي الكامل تحت سقف واحد. ومع الموقع المميز لـ’تيراس برج العرب‘، أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، سيقدم ’جلف كونكورس‘ الذي يستقطب الزوار بدعوة خاصة فرصة ممتازة لعشاق السيارات النادرة لاختلاط مع من يشاطرهم نفس الشغف للسيارات الفاخرة.

وسيقوم معرض ’تالاكريست‘ الشهير والمتخصص بسيارات فيراري في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى مجموعة ’اليمني‘ من المملكة العربية السعودية، بإنشاء شراكة لعرض ثلاث سيارات مميزة لمحبي وجامعي سيارات فيراري الكلاسيكية من ضمنها سيارة فيراري 250 جي تي المتألقة من منافسة بيرلينيتا الرياضية والتي أحبتها نجمة هوليوود إنجريد بيرجمان وزوجها روبرتو روسيليني حيث أضافا سيارة ’فيراري 250 جي تي كومبيتشن بيرلينيتا سبورت سبيسيال‘ إلى مجموعة سياراتهم عام 1955.

ومن الجدير بالذكر أن ’جلف كونكورس‘ قد صُمّم من قبل المنظمين الذين كانوا وراء إقامة بعض من أكثر فعاليات ’كونكورس‘ تألقاً وتميزاً حول العالم ليرتكز على ثلاثة قيم وهي التميز والتراث والأصالة. ومن المنتظر أن يصبح معرض ومسابقة ’جلف كونكورس‘ أحد أكثر فعاليات ’كونكورس دي إليجانس‘ شهرةً في العالم ليكون جزءاً حقيقياً من ’إكسبو 2020‘ في دبي.

وسيستمتع الزوار بفعاليات عديدة ضمن جدول ’جلف كونكورس‘ خلال يومي عطلة الأسبوع مثل: فعالية ’النهار مع السيارات‘ حيث سيحضرون عملية التحكيم المستمرة على مدى يومين، والحفلة المسائية التي يستضيفها فندق برج العرب، جميرا، خلال الليلة الأولى للمعرض.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

أهم المقالات