أكتوبر 28, 2021

الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين “مايك فليويت” يتنحى

سيتنحى مايك فليويت الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف، عن منصبه بعد ثماني سنوات. انضم مايك إلى ماكلارين كرئيس تنفيذي للعمليات في يونيو 2012 وأصبح الرئيس التنفيذي في يوليو 2013. 

منذ ذلك الوقت، قاد ماكلارين أوتوموتيف لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات الخارقة الفاخرة في العالم، مما وسع منتجات الشركة لتشمل الإنتاج المحدود لمجموعة Ultimate من سيارات ماكلارين الخارقة، وماكلارين جي تي الحائزة على جوائز، وماكلارين أرتورا الهجينة عالية الأداء الجديدة كليًا.

وقال مايك: “أشعر بفخر لا يصدق لقيادة ماكلارين خلال معظم عقدها الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ويشرفني أن ألعب دورًا في قصة ماكلارين المذهلة”.

وتابع: “إن نجاح هذه الشركة الشابة هو شهادة على العديد من الأشخاص المتحمسين والموهوبين الذين كان من دواعي سروري العمل معهم وأنا أتطلع إلى استمرار هذا النجاح”.

من جانبها علقت ماكلارين: “لقد لعب مايك دورًا أساسيًا في ماكلارين التي تم الاعتراف بها الآن كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات الخارقة الفاخرة في العالم ، حيث حقق أعلى مستويات النجاح التي استغرق منافسونا عقودًا عديدة لتحقيقها”.

بدأ البحث تنفيذي في تحديد خليفة مايك. في غضون ذلك، سيتولى مايكل ماخت، المدير غير التنفيذي لمجموعة ماكلارين، المسؤولية عن جميع الوظائف الفنية والتشغيلية، بينما سيقدم قسم المبيعات والتسويق والعلاقات العامة تقاريره إلى بول والش.

المصدر: mclaren

أهم المقالات