أكتوبر 21, 2016

بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة.. متصلة كليا بالشبكة

3- خدمات تكنولوجية

فقد أضافت الشركة على مزايا نظام BMW ConnectedDrive المتعددة خدمات جديدة تمنح المسافرين بهدف العمل حساً بالفخامة والراحة الإضافية وتساهم في توفير الوقت أيضاً. تسمح خدمة Microsoft Exchange الآن لمستخدمي Microsoft Office 365 بمزامنة رسائل البريد الإلكتروني ورزنامتهم ووجهات الاتصال وتعديلها من داخل سيارتهم. أما نظام الركن عن بعد Remote Parking الاختياري، فيسمح بركن السيارة عن بعد في أماكن وقوف السيارات الضيقة باستخدام مفتاح السيارة.

لقد بات نظام BMW Connected، المساعد التنقل الشخصي الرقمي من BMW، متاحاً في أوروبا منذ شهر يوليو 2016. ومن المقرر أن يتم إطلاق النسخة الأحدث للنظام، مع الخدمات الإضافية، مع الفئة الخامسة الجديدة منBMW. وتتيح وظيفة Remote 3D View للسائقين رؤية مناظر ثلاثية الأبعاد للمنطقة المحيطة بسيارتهم على هواتفهم الذكية أثناء التنقل، مما يعني أن سيارتهم لن تبتعد لحظة عن ناظريهم.

4- المحركات

تنتمي جميع محركات مجموعة سيارات الفئة الخامسة السيدان إلى مجموعة المحركات ذات الديناميكيّات عالية الكفاءة BMW EfficientDynamics الجديدة. وتضفي تكنولوجيا التوربو الثنائي من BMW على هذه المجموعة أداءً متميزاً مع كفاءة رائدة.

يولّد محرك سيارة BMW 530i الجديد بأربع أسطوانات مستقيمة سعة لترين يعمل بقوة قصوى تبلغ 252 حصاناً. وتتسارع سيارةBMW 530i من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 6.2 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/ساعة.

أما المحرك القمة عند إطلاق هذا الطراز فهو المحرك في سيارة BMW 540i الجديدة الذي يعمل بقوة 340 حصاناً. وفي خيار xDrive تتسارع BMW 540i من صفر إلى 100 كلم/ساعة في مجرد 4.8 ثوانٍ.

ستغدو سيارة BMW M550i xDrive الطراز الأكثر رياضية بين طرازات الفئة الخامسة، في الوقت الراهن على الأقل. فيتميز محركها بثماني أسطونات على شكل V الذي يولد 462 حصاناً ، بالأداء الرائع وأيضاً بالكفاءة. وتتسارع BMW M550i xDrive من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 4 ثوانٍ.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. احذروا منها !

شائعات خرافية في عالم السيارات.. لا تصدقها !

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها!

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة