سبتمبر 08, 2023

هل تريد صناعة سيارة رالي بنفسك؟ إذن عليك تجربة لعبة WRC من EA

أعلنت EA وكودماسترز عن لعبة الفيديو WRC بشكل رسمي، والتي من المقرر إصدارها في وقت لاحق من عام 2023.

وعرف عشاق الرالي بقدوم هذه اللعبة منذ شهر يونيو عندما أعلنت EA أنها حصلت على الحقوق الحصرية لترخيص WRC لمدة خمس سنوات، وذلك بدءاً من الإصدار الأولي في هذا العام الذي قام به صانعو ألعاب ديرت رالي الأسطورية.

هذا هو حجم المعلومات التي تم نشرها للعامة حتى اللحظة، فما الذي سيكشف عنه مؤتمر WRC الجديد؟

تعمل WRC بمحرك غير واقعي بدلاً من محرك EGO الخاص بالاستديو، وتضم جميع سيارات WRC وWRC2 وجونيور WRCالعشرة من الموسم الحالي، بالإضافة إلى جدول الرالي الكامل لعام 2023 الذي يضم أكثر من 600 كيلومتر من المراحل.

تقول كودماسترز إن اللعبة الجديدة “تقدم مراحل أطول وأكثر تفصيلاً مما كان ممكناً في السابق”، وهو خبر مشجع، وبالطبع ذلك لا يعني أن مراحل ديرتي رالي 2.0 كانت مخيبة للآمال في السابق.

كما أنها تقدم نظام بناء السيارة الذي يتيح لك اختيار المكونات والألواح الخارجية بشكل مخصص على عربة الرالي الخاصة بك، والتي يمكنك بعد ذلك المشاركة بها في مختلف السباقات.

وتنضم 68 سيارة تاريخية إلى مجموعة العربات الحديثة المكونة من 10 أفراد، حيث يترتب علينا من الآن وحتى إصدارها أن نتجادل حول المركبات التي يجب أن تكون من بين مجموعة الـ 68 تلك، من الواضح أننا سنختار سيارة McRae Impreza، كما تعتبر أساطير المجموعة B مثل كاتارو أمراً مسلماً به، ولكن ماذا عن كلاسيكيات بطولة الرالي البريطانية مثل أستراس وميغانز وسيارة الجولف ذات اللون الأزرق الرائع من سوني؟

بالنسبة لمحبي التحديات اليومية والأسبوعية من جمهور ديرت رالي 2.0 سيسرون لرؤية تفاصيل WRC في محتوى مماثل ضمن لعبة الرالي والذي يتم تحديثه بشكل يومي، فمن الواضح أنه قد تم تخصيص جزء لها في هذه المرة أيضاً.

ما هو أهم من كل ذلك كيفية القيادة، حيث قامت كودماسترز بإعادة ضبط ذروة المد في السباقات على الطرقات المفتوحة عدة مرات على مر السنين منذ لعبة كولن McRae رالي الأسطورية على بلايستيشن1 وحتى لعبة ديرت رالي 2.0 مؤخراً، لذلك لا يمكننا أن نراها تفشل في هذه المرة، لا سيما الآن بعد أن أطلقوا عليه اسم “نظام التعامل الديناميكي المتقدم”.

ووفقاً لموقع توب جير يشير الإعلان إلى أن تاريخ الإصدار سيكون في نوفمبر 2023، وأن أي شخص يقوم بطلب اللعبة مسبقاً سيحصل على 3 أيام من الوصول المبكر بدءاً من 31 أكتوبر، بالإضافة إلى 5 تذاكر VIP رالي للوصول إلى محتوى إضافي بعد الإطلاق، إلى جانب زي السباقات وحزم الملابس، إنها لعبة فيديو في عام 2023، فماذا كنت تتوقع؟

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة