نوفمبر 18, 2020

نيسان ميكرا 2021 تحصل على عملية تجميل وإضافة طراز N للتشكيلة

منذ أن دخل الجيل الخامس من نيسان ميكرا الإنتاج في نهاية عام 2016، قامت نيسان بترقيته باستمرار، سواء كان ذلك بمحركات جديدة أو تقنية حديثة. والآن تلقت عملية تجميل لعام 2021.

على الرغم من أن طراز ميكرا 2021 لا يبدو مختلفاً تماماً عن الطراز الحالي. فقد أصبح أكثر جاذبية مع تقديم طراز N-Design ونموذج N-Sport، الذي يعد الآن جزءاً دائماً من التشكيلة، مع مظهر رياضي وشبابي من الداخل والخارج.

 نيسان ميكرا 2021

تتميز N-Design الجديدة كلياً بمظهر خارجي يمكن تخصيصه بلمسات باللون الأسود اللامع أو الكروم بشكل قياسي. وتوجد على عجلات جينكي الجديدة ثنائية اللون مقاس 16 بوصة.

تحتوي أيضاً على مقاعد من القماش الأسود مع لمسات رمادية، ومظهر جلدي لبطاقات الأبواب ووسادات الركبة واللوحة الأمامية.

ويمكن طلبها مع زخرفة الطاقة البرتقالية للحصول على مظهر أكثر ديناميكية.

 نيسان ميكرا 2021

ما يميز ميكرا N-sport بصرف النظر عن المتغيرات الأقل، هو اللمسات السوداء اللامعة على المقدمة والجانبين والمؤخرة، والعجلات المعدنية السوداء مقاس 17 بوصة.

وهي مزودة بمصابيح ضباب أمامية LED ومصابيح أمامية بشكل قياسي، وحواف ألكانتارا من الداخل، ومقاعد مصممة هندسياً يقال إنها توفر دعماً وراحة محسنين في الرحلات الطويلة.

 نيسان ميكرا 2021

لا يزال طراز Tekna المألوف جزءاً من النطاق، إذ تتميز بمستوى المعدات السخي مع شاشة الرؤية الشاملة القياسية، واكتشاف الأجسام المتحركة وتحذير النقطة العمياء. بالإضافة إلى نظام صوت Bose المتميز.

نيسان ميكرا 2021

تشمل الميزات التقنية الأخرى نظام المعلومات والترفيه NissanConnect مع TomTom sat-nav. وهو متوفر كخيار في جميع المتغيرات بدءاً من Acenta وApple CarPlay، وAndroid Auto، وSiri للتعرف على الصوت.

نيسان ميكرا 2021

واعتباراً من طراز Visia إلى أعلى، ستحصل نيسان هاتشباك الصغيرة على نظام المساعدة على الانطلاق على المرتفعات، والتحكم الذكي بالقيادة، والتحكم الذكي في التتبع، وحزمة الأمان المزودة بمساعد الضوء العالي.

وهناك نظام التعرف على إشارات المرور، ونظام الكبح الذكي في حالات الطوارئ الأمامية، مع التعرف على المشاة والتدخل الذكي للمسار، الذي يتم تقديمه كمعيار في درجات.

نيسان ميكرا 2021

علقت المديرة العامة للتسويق في مدينة السيارات في نيسان أوروبا، إيكاترينا أبوشكينا: “من خلال التشكيلة المحدثة لعام 2021، قمنا بتحسين ما نعرف أن الناس يحبونه في ميكرا”.

وأضافت: “لقد سهّلنا على العملاء مطابقة أنفسهم مع الدرجة المثالية ثم إضافة ذوقهم الفريد من خلال خيارات التخصيص في الأعلى.”

نيسان ميكرا 2021

يوفر المحرك سعة 1.0 ليتر بشاحن توربيني والمتوافق مع معيار الانبعاث Euro 6d، وفقًا لنيسان، تجربة قيادة ديناميكية وفعالة.

بالإضافة إلى منحنى توصيل عزم الدوران المعزز الذي يجعله مثاليًا للتنقل في المدن.

نيسان ميكرا 2021

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة