أكتوبر 14, 2015

بطولات مجلس الكريكيت الدولي برعاية نيسان لمدة 8 سنوات

أعلنت شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات عن توقيعها اتفاقية شراكة ورعاية لمدة 8 سنوات مع “مجلس الكريكيت الدولي” بهدف تعزيز ارتباط الشركة بهذه الرياضة العالمية.

وتشكل الاتفاقية، التي تسري حتى عام 2023، خطوة مهمة لترسيخ استراتيجية “نيسان” الخاصة في رعاية البطولات الرياضية الدولية؛ حيث يتيح ذلك للشركة تسليط الضوء على جهودها الحثيثة لدعم الملايين من عشاق الكريكيت حول العالم.

وتسلط الاتفاقية الضوء على مكانة “نيسان” كراع عالمي لبطولات الكريكيت الدولية ومنها الفعاليات التي ينظّمها “مجلس الكريكيت الدولي” مثل “بطولة العالم للكريكيت”، و”كأس أبطال أوروبا للكريكيت” و”البطولة الدولية للكريكيت” عن فئتي 20 عاما ودون سن 19 عاما، فضلا عن “بطولة الكريكيت للسيدات”، والتصفيات النهائية للكريكيت.

وبوصفها شريكاً عالمياً، ستمتلك “نيسان” حقوق الرعاية عبر مجموعة واسعة من الأنشطة وعمليات البث والحقوق الرقمية في جميع فعاليات “مجلس الكريكيت الدولي.

ويشكل هذا التعاون مثالاً آخر لالتزام نيسان بدعم قطاع الرياضة عالمياً بما يشمل “دوري أبطال أوروبا”، ودورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين “ريو 2016″، والفرق الأولمبية لبريطانيا العظمى والمكسيك والبرازيل، و”الرابطة الوطنية لألعاب القوى الجماعية”، و”كأس هيسمان”، و”مجموعة سيتي لكرة القدم”، وسفير سيارات “جي تي آر” يوسين بولت.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

أهم المقالات