يوليو 24, 2024

فيراري ديفيد بيكهام: عام ونصف من البحث عن مشتري!!

تُعرض السيارة للبيع منذ عام ونصف بسعر “معقول”، لكن لا يوجد راغب لها

تحتوي السيارة على عجلات BBS الخاصة بإصدار Challenge.Modena Cars0. ولم يشتهر ديفيد بيكهام بتجاوزه الحدود عندما يتعلق الأمر بشراء السيارات، هذا لا ينفي حقيقة أنه قد قاد سيارات من أفخم العلامات التجارية، على الرغم من أنه يظهر الآن فقط مع طرازات مازيراتي لأنه سفير حالي للعلامة الإيطالية،  لكن قبل أن يظهر مع أحدث طرازات مازيراتي، استسلم بيكهام لجاذبية امتلاك سيارة فيراري. على وجه التحديد، اشترى لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق سيارة 360 سبايدر في عام 2001، عندما كان لا يزال لاعبًا في مانشستر يونايتد.

استخدمها قبل آخر نجاحاته الكبرى في المملكة المتحدة، مع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2000-2001 و 2002-2003، ومع لقب وسام الإمبراطورية البريطانية الذي منحته إياه الملكة إليزابيث في ذلك العام. لكن مصير ديفيد بيكهام قاده إلى ارتداء قميص ريال مدريد، لذلك فإن انتقاله إلى لوس بلانكوس مقابل 28 مليون يورو يعني أن اللاعب الإنجليزي انضم إلى قائمة “الغالاكتيكوس” المتنامية، والتي تضمنت بالفعل لويس فيغو وزين الدين زيدان ورونالدو نازاريو. بقيت السيارة في المملكة المتحدة نتيجة لذلك، وكلن قد طلبها بعجلات تشالنج، ومقاعد كربونية، وعلبة تروس F1، ودروع الأجنحة، وشبكة خلفية تشالنج، وعادم رياضي توبي.

السيارة في حالة مثالية اليوم، وقد تم صيانتها في ورشة عمل متخصصة في فيراري في المملكة المتحدة، ولديها 12826 كم، فقط 126 كم أكثر مما كانت عليه عندما تم الإعلان عنها العام الماضي، والتي نفترض أنها تتوافق مع إحضارها إلى المتجر وصيانتها، لكن بعد مرور عام ونصف، لم يجد السيارة مشتريًا بعد، في الواقع، تم تخفيض السعر من حوالي 124.000 يورو إلى 118.200 يورو، وهو ليس تخفيضًا كبيرًا أيضًا.

لقد تحققنا من إحصائيات مبيعات فيراري 360 خلال السنوات الثلاث الماضية التي قدمتها شركة هاجرتي المتخصصة، وكانت الأسعار المعتادة تتراوح بين 70.000 و120.000 يورو، لذا فإن السيارة معروضة للبيع بسعر معقول. خاصة بالنظر إلى حالتها الممتازة.

كما هي الأمور، فقد أظهرت الحقائق خلال هذا العام والنصف أن حمل اسم ديفيد بيكهام أقل إثارة مما افترضه بعض المشترين والبائعين، في هذه الحالة المؤسسة البريطانية “Mugello Cars”.

بعبارة أخرى، بدلاً من أن يكون ذلك إضافة، فإنه مجرد حكاية لأولئك الذين قد يكونون مهتمين بالسيارة. ومن المحتمل جداً أن ينتهي الأمر ببيعها بنفس السعر كما لو كانت مملوكة لشخص مجهول.

 

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة