سبتمبر 04, 2023

غوغل ماب يكشف موقع سيارة مفقودة بعد سنوات من الغياب

دائمًا ما يظهر على خرائط جوجل أشياء مثيرة للاهتمام، من المواقع المخفية والأشكال الغامضة إلى الأماكن المهجورة والسيارات المهجورة أيضًا.

وفي معظم الحالات تكون السيارات المهجورة هي سيدانات او شاحنات أو سيارات الدفع الرباعي العادية تم التخلص منها لأسباب مختلفة، ولكن في بعض الأحيان يظهر نوع مختلف مثل سيارة الديلوريان (DeLorean DMC-12) هذه.

سيارة الديلوريان المهجورة

يقع في موزارت ويست فرجينيا مجتمع غير مدرج قرب ويلينج، هناك حيث ظهرت سيارة الديلوريان على طريق فيشرز، وكانت متوقفة بجانب الطريق بالقرب من عمود للخدمات العامة وعلى بُعد خطوات قليلة من منزل مهجور، وكانت الطريقة التي تقف بها كأن شخصًا ما أوقفها ولم يعد لاستخدامها.

إن التاريخ الموجود في صورة الشارع يعود إلى عام 2021، ولكن مع ذلك يبدو هيكل الديلوريان المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة جيدة ويحتاج فقط إلى تنظيف عميق ليصبح جديدًا.

ونظرًا إلى أن صورة الشارع عمرها عامين فمن غير المرجح أن تظل السيارة موجودة اليوم، ولكن مع ذلك لا يزال من الممكن رؤية السيارة على صورة الأقمار الصناعية حتى عام 2023 .

فقط قم بتكبير المكان الذي يلتقي فيه طريق فيشرز مع طريق هيركوليس لين وسيرا درايف عبر خريطة غوغل، وسوف ترى صورة السيارة هناك.

مكان هجر ديلوريان

يبدو أنه لا يتم عادةً التخلص من ديلوريان في مثل هذا المكان، فتُظهر نفس الصورة الفضائية أن طريق فيشرز ينتهي عند مسافة 500 قدم شمال السيارة.

فالطريق ضيق جدًا ولا يكفي لمرور سيارتين ومحاط بمنازل متواضعة، فووزارت هي مجموعة من تلك المنازل والطرق مع وجود بعض الأعمال التجارية الصغيرة وإدارة متطوعة للإطفاء.

إلا أنها ليست أغرب مكان للتخلص من سيارة، والديلوريان ليست أغرب سيارة مهجورة أيضًا، فعلى مر السنين رأينا لامبورغيني هوراكان مهجورة خارج لاس فيغاس وفيراري تستاروسا تركت في بورتوريكو أيضًا.

كما يمكنك رؤية وكالات سيارات مهجورة بما في ذلك وكالة إي ام سي (AMC) في نورث كارولاينا ووكالة ساب (Saab) في فرنسا.

ولكن أغرب شيء مهجور كان شاحنة ومقطورة تحمل منزلاً في لويزيانا، بعد أن تسببت في تلف الأشجار وصناديق البريد وخطوط الكهرباء.

أهم المقالات