فبراير 06, 2024

سيتم الكشف عن دودج تشارجر 2025 بالكامل في 5 مارس

أصدرت دودج مؤخراً الصور الأولى للجيل القادم من تشارجر، وستكشف عن السيارة القوية الجديدة بالكامل خلال شهرين فقط.

تم عرض دودج تشارجر 2025 في مرحلة ما قبل الإنتاج، وهي تشبه إلى حد كبير سيارة دايتونا SRT الاختبارية. ونشرت دودج عدة صور للجيل القادم من تشارجر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما منحنا نظرة رائعة على الواجهة الأمامية وجوانب هيكل السيارة الكوبيه.

في حين سيتم تقديم شاحن 2025 الجديد بمحرك كهربائي، فإنه سيكون متاحًا أيضًا بمحرك يعمل بالغاز، وفقًا لـ The Drive.

تفيد تقارير أوتوموتيف نيوز أن النسخة الإنتاجية من سيارة تشارجر دايتونا SRT الاختبارية، والتي قامت دودج بالتشويق لها في وقت سابق من هذا العام، سيتم الكشف عنها بالكامل في 5 مارس.

وقد تم تأكيد نفس التاريخ بواسطة Motor1؛ لقد تواصلنا مع دودج وسوف نقوم بتحديث هذه القصة عندما نحصل على تأكيد.

لقد ولت أيام دودج تشارجر التي تعمل بمحرك V-8. ومع ذلك، فإن السيارة العضلية لم تمت.

بدلاً من ذلك، ستعود إلى الطرق في وقت لاحق من هذا العام، وقد رأينا الآن كيف ستبدو دودج تشارجر 2025 مع اقترابها من الإنتاج.

نشرت دودج اليوم بشكل غير متوقع عدة صور على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها الجيل التالي من تشارجر.

تقول منشورات العلامة التجارية: “لا يُسمح بكاميرات أو أجهزة تسجيل، ونموذج ما قبل الإنتاج معروض، وسيكون متاح في أواخر عام 2024.”

تُظهر الصور ما يبدو أنه نسخة (أو إصدارات) رمادية من السيارة في ما يشبه ساحة انتظار السيارات. مما يمكننا رؤيته، ستتمتع سيارة الإنتاج بتصميم مشابه لسيارة دودج تشارجر دايتونا SRT الاختبارية التي ظهرت لأول مرة في عام 2022.

يتميز الشاحن المخصص للإنتاج بشعار Fratzog المضاء بين مصابيحه الأمامية، والتي تقع على جانبي “R-Wing”، وهذا هو الاسم الذي أطلقته دودج على الفتحة الأمامية في السيارة الاختبارية المستوحاة من الجناح الطويل الذي شوهد في سيارة تشارجر دايتونا الأصلية عام 1969.

وتمنحنا الصور أيضًا نظرة على جوانب هيكل الشاحن الجديد والإطارات ذات العرض المتدرج. يمكننا أيضًا أن نرى ما هو إما منفذ شحن أو ربما باب لعنق حشو خزان الغاز الموجود على الرفرف الخلفي من جانب السائق.

بينما قالت دودج إن سيارة تشارجر الجديدة ستحتوي على مجموعة نقل الحركة الكهربائية – كما تمت معاينتها في سيارة دايتونا SRT الاختبارية، والتي كانت ذات دفع رباعي وتستخدم بنية 800 فولت – تشير التقارير عبر الإنترنت إلى أن السيارة العضلية الجديدة سيتم تقديمها أيضًا بمحرك غاز. ، وتحديداً محرك هوريكان ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات.

تم الإبلاغ عن ذلك لأول مرة بواسطة The Drive، الذي ادعى العام الماضي أن مصدرًا متصلًا بمورد أكد تفاصيل مختلفة حول شاحن الإنتاج. الآن علينا فقط أن ننتظر ونرى ما الذي ترغب دودج في الكشف عنه في الأشهر المقبلة.

أهم المقالات