مارس 14, 2016

موقع عالم السيارات + جليد + لامبورجيني= انجراف خرافي

لبّى موقع عالم السيارات دعوة لامبورجيني الخاصة والحصرية إلى جبال الألب في إيطاليا للتعرف إلى أكاديمية لامبورجيني لتعليم الإنجراف على الجليد.

ومن الثلوج والجو البارد المسيطر مباشرة من أعالي الجبال، قام محرر الموقع ريتشي حنين بتجربة السيارة على حلبة جليدية مغطاة بطبقات لا يستهان بها من الثلوج، ضمن برنامج أكاديمية لامبورجيني لتعليم القيادة.

فبعد المرور داخل 26 نفق واجتياز 6 قرى على امتداد مسافة 260 كلم، وصلنا إلى مدينة ليفينيو الإيطالية الواقعة في وديان جبال الالب على الحدود السويسرية، حيث تمكنا من تجربة سيارات هوراكان وأفنتادور المجهزة بإطارات مليئة بالمسامير، ما يسمح لها بالحصول على تماسك أفضل على الجليد.

الموجهون الذين يساعدون زبائن وعملاء لامبورجيني على التحكم بسياراتهم على الجليد هم أبرز سائقي سباقات الحلبات الرسميين للامبورجيني. ومن أبرز المساعدين سائق لامبورجيني الرسمي الذي يشارك في بطولة جائزة لامبورجيني هوراكان ميركو بورتولوتي.

تجدر الإشارة أيضا إلى أنه من أبرز المشاهير الذين يعيشون في قرية التزلج المشهورة عالميا، بطل الراليات العالمي السابق الإيطالي جيجي غالي الذي شارك في عدة راليات وقاد لعدة علامات مثل ميتسوبيشي وبيجو وإم-سبوت وفورد.

ريتشي حنين أبدع بالإنجراف على ثلوج اوروبا، تابعوا الفيديو التالي المليء بالتشويق والجليد واستمتعوا بالمغامرة:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات