نوفمبر 29, 2014

سيارات بورشه تتألق في معرض الشارقة الدولي

استعرض زوار معرض الشارقة الدولي للسيارات الذي استمر أربعة أيام، في مركز إكسبو الشارقة، الطرز المختلفة لسيارات بورشه المعروضة والتي تضمنت سيارات كايين الجديدة، بوكستر، ماكان، باناميرا، و911 توربو.

ومن بين الفئات التي حازت على اهتمام زوار المعرض أيضا، سيارة كأس بورشه جي تي3 الجاهزة للسباقات، والتي ساعدت فريق “النابوده للسباقات” على الهيمنة على سلسلة سباقات تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، أفضل سلسلة لسباقات الحلبات في المنطقة.

وشكل المعرض منصة مثالية للوكيل الحصري لعلامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية، لتسليط الضوء على التزام شركة النابوده للسيارات لعملائها في الامارات.

وكجزء من مشروع استثماري خصصت له الشركة 120 مليون درهم إماراتي، افتتحت الشركة مركزا لعلامة بورشه في الشارقة، والذي يضم مركز مشترك للمبيعات ولخدمة ما بعد البيع. وكان سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، قد قام بافتتاح المنشأة المتعددة العلامات في مايو 2014.

وتبلغ مساحة مركز خدمات النابوده للسيارات الجديد، والواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من نادي الشارقة للجولف والرماية، 15.800 قدم مربعة، ويضم صالة عرض عصرية تعرض تشكيلة موديلات بورشه كاملة، فضلاً عن صالة لاختيار الألوان والمواصفات وقسم للإكسسوارات المختارة لسائقي بورشه، ومكاتب تمويل وتأمين. كما وتضم المنشأة أيضا مركزا للخدمة بمساحة 33.000 قدم مربعة، تضم 19 نقطة صيانة ويمكنها التعامل مع أكثر من 450 سيارة شهرياً.

أهم المقالات