أغسطس 23, 2015

دقة بورشه على حلبات السباق.. بتطبيق خاص

تعتبر سيارات بورشه “جي تي” GT الرياضية بمثابة سمة دخول إلى عالم رياضة السيارات. فثمانين بالمئة من سيارات بورشه “جي تي” التي أُنتجت تمّت قيادتها على حلبات السباق.

ولهذه الفئة من السائقين، طوّرت بورشه تطبيق “دقة بورشه على الحلبات” الذي يندرج ضمن نسخة خاصة من “باقة سبورت كرونو” Sport Chrono Package، لا تتوفر سوى لطرازات “كايمن جي تي4” Cayman GT4 و“911 جي تي3” 911 GT3 و“911 جي تي3 آر إس” 911 GT3 RS. وتتضمن هذه الباقة “وظيفة بِدء وإيقاف توقيت اللفة” من “بورشه تكويبمنت” Porsche Tequipment، ما يتيح قياس وقت اجتياز الحلبة بدقة أكبر من تلك المُتاحة عبر “نظام تحديد المواقع العالمي” GPS.

يمكن تنزيل تطبيق “دقة بورشه على الحلبات” الخاص ببرنامجيْ تشغيل “أندرويد” Android أو “آي أو إس” iOS من “غوغل بلاي” Google Play أو “آي تيونز” iTunes على التوالي. وهو يتيح للسائق إجراء تحليل مُفصّل وموضوعي لأسلوب قيادته والأوقات التي سجّلها على الحلبة باستخدام بيانات متزامنة ومقاطع فيديو.

للقيام بذلك، يستعين هذا التطبيق ببيانات دقيقة عن السيارة من وِحدة تحكم إضافية موجودة فيها، هذا بالإضافة إلى كاميرا الجهاز عالية الدقة وإشارات “نظام تحديد المواقع العالمي”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات