أكتوبر 30, 2015

بالصور: آليات جبارة بقيمة مليون دولار في معرض “بيج بويز تويز”

2- دراجة PGM V8

وعن فئة الدراجات النارية غير المعدلة، يستضيف المعرض دراجة PGM V8 ذات الهندسة المتقنة والتي تم صنعها خصيصاً لهذه الفعالية. وتتميز هذه الدراجة بقوة كبيرة تبلغ 334 حصاناً وهيكلاً بالغ الخفة مصنوع من الكروم والمولبيدنيوم والألمنيوم الخام، ما يجعلها أقوى دراجة غير معدلة في العالم. وتنطوي دراجة PGM V8 على مساهمات من مجموعة من كبار موردي المعدات الاصلية في العالم من أمثال ’أكرابوفيك‘، و’بريمبو‘، و’ماركيزني‘، و’موتيك‘، و’أولينز‘.

1- دراجة ’جولد ديجر‘

وأخيراً، يستضيف المعرض دراجة ’جولد ديجر‘ بقيمة 250 ألف دولار أمريكي – أحدث الدراجات المصنعة بشكل مخصص من قبل إل جاي ميلر صانع الدراجات النارية الراقية المشهور على مستوى العالم – وهي أول دراجة في العالم تتضمن عجلات خلفية وأمامية بقطر 30 بوصة. وتنطوي الدراجة على محرك من طراز R120 عالي الأداء، حيث بنيت الدراجة خصيصاً للمشاركة في معرض ’بيج بويز تويز 2015‘.

ويمثل ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ أحد أبرز فعاليات المعرض، حيث يحظى عشاق السيارات والمحركات ممن تجاوزوا سن الـ 21 ويحملون رخصة قيادة سارية المفعول بفرصة لقيادة أي من السيارات الـ 50 الخارقة ذات السرعة المذهلة والأداء العالي.

ومن ناحية أخرى، ينطوي معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ على تجارب تفاعلية مميزة تتضمن إطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – جوهر ألعاب محاكاة أرض المعركة ’أير سوفت‘. ما يتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب وفق منظور الشخص الأول المفضلة لديهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة