يناير 10, 2016

بالتفاصيل.. إليكم نتائج دراسة شركة فورد عن توجهات المستهلك

Cدور نتائج الدراسة في تقدم فورد

ساهمت توجهات المستهلك السالف ذكرها في التقرير السنوي الرابع بمساعدة فورد لمجارات آخر التطورات العالمية على الصعيد الإجتماعي والتكنولوجي والإقتصادي والبيئي وكذلك السياسي. كما تؤدي نتائج الدراسة دور محوري في استراتيجية الشركة وفي تطوير منتجات وخدمات جديدة وكذلك في جميع مجالات العمل الأخرى. بالإضافة الى ذلك، تساعد نتائج الدراسة شركة فورد في بناء حلول مبتكرة لتناسب حاجات المستهلك المتغيرة.

وتشير التوجهات الى تزايد الإهتمام بموضوع “سهولة التنقل” لإبتكار طرق جديدة كي تساعد في تخطي صعوبات التنقل والإختناقات المرورية وكذلك لتسهيل التواصل بين المستهلكين. يوافق أكثر من 75 بالمئة من البالغين في العالم على أن “السهولة بالتنقل” هي أحد أهم العوامل المساهمة بالإستقرار العالمي. وتدعم فورد هذا الرأي حيث ارتبط إسم الشركة بالإستفادة من التكنولوجيا والإستدامة وبذل الجهود المشتركة لجعل العالم مكان أفضل للعيش.

ومن خلال منهجية الإبتكار من أجل المستهلك، تؤدي فورد دور محوري لتسهيل التنقل بتطوير شبكات من المركبات الذكية وبالتأقلم مع التغييرات الحاصلة في عادات شراء وامتلاك المركبات لتلبي احتياجات جميع المستهلكين. وتأتي خطة شركة فورد “Smart Mobility” بهدف ترقية طرق التواصل والتنقل وتكنولوجيا المركبات ذاتية التحكم وتجربة العملاء وتحليل البيانات الى مستوى جديد. حيث تتوج جهود هذه الخطة بتوفير طرق أكثر أماناً وكفائة لمواجهة تحديات وسائل النقل عالمياً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها

وداعا لمعاناة ركن السيارة.. تعلم الطريقة الأسهل معنا

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة