ديسمبر 10, 2018

فورد F-150 لميتد لمن يريد التميز عن البقية

فورد F-150 تتوفر بعدة خيارات من أشكال الهيكل من أجل تلبية أذواق العديد من الزبائن كما أنه الخيار المفضل لدى العديد من السكان في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الموثوقية العالية التي لطالما تمتع بها على مدى أجياله، فورد F-150 لميتد هو الخيار لمن يريد بيك اب بمقصورة فارهة وبعض من الأداء المميز.

فورد F-150 شهد تزويد الجيل الحالي منه لأول مرة منه بمحرك فئة إيكوبوست وهو ما يساعد على انتاج 375 حصان من محرك V6 بسعة 3.5 ليتر مع شاحن تيربو حيث أن هذه التقنية من شركة فورد توفر ناتج قوة حصانية مميز مقابل سعة المحرك الصغيرة وذلك للإستجابة لقوانين الإنبعاثات، فورد F-150 لميتد هو الإجابة لمن يريد مقصورة فخمة وأداء مميز للغاية.

فورد F-150 لميتد

من الخارج يتميز فورد F-150 لميتد بوجود كتابة “Limited” في أعلى شبكة التهوئة التي أعيد تصميمها خصيصا لهذه الفئة المميزة، تبرز كذلك العجلات الكبيرة قياس 22 بوصة التي تساعد في تعزيز الحضور بشكل لافت، من الخلف يتميز هذا الإصدار بوجود خط فضي على حافة الصندوق الخلفي مع كتابة ليمتد كذلك.

فورد F-150 لميتد

مقصورة فورد F-150 لميتد تحتوي على كافة وسائل الراحة اللازمة حيث أن المقاعد مهوأة وتتوفر بمقاعد مطلية بلونين للمزيد من الراحة خاصة أثناء القيادة لمسافات طويلة، تبرز كذلك الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس من أجل التحكم بالعديد من الوظائف مثل الإستماع للراديو أو معرفة الإتجاهات للوجهة المرغوبة أو إجراء إتصال هاتفي من خلال البلوتوث، يمكن أيضا ملاحظة وجود اللمسات الخشبية التي تعطي المزيد من الفخامة وتوجد كذلك كتابة ليمتد على الجيب الموجود بين المقاعد الأمامية للمزيد من التميز.

فورد F-150 لميتد

ميكانيكيا يحتوي فورد F-150 لميتد على المحرك ذاته الموجود في طراز رابتر المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر مع شاحني تيربو مما يمكن من انتاج 450 حصان وعزم دوران يصل لغاية 691 نيوتن.متر، يعود الفضل في هذه الأرقام لوجود تقنية إيكوبوست التي تساعد في انتاج قوة حصانية كبيرة من محرك صغير الحجم.

فورد F-150 لميتد

يمكن وصف فورد F-150 لميتد بأنه الوريث المستحق لتسمية “Lightning” التي ظهرت في بعض الأجيال السابقة لإثبات قدرة البيك اب على توفير أداء مميز وليس فقط تحميل البضائع من مكان لآخر.

أهم المقالات