أكتوبر 09, 2019

تعرف على النسخة المميزة من فورد موستانج GT

لا يزال هناك متسع من الوقت قبل بداية معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 وهو ما يتيح معرفة ما سيتم عرضه به، من ضمن ذلك تبرز النسخة المميزة من فورد موستانج GT حيث أنه تم استلهام روح الماضي مجددا.

معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 يجتذب عشاق التعديلات من كافة الفئات حيث أن الشركات التي تقوم بصنع كافة أنواع التعديلات ستكون حاضرة لعرض منتجاتها وأيضا إتاحة المجال للأفراد لعرض سياراتهم المعدلة، من أجل توفير التميز الكافي فإن النسخة المميزة من فورد موستانج GT ستكون حاضرة في المعرض ذاته.

النسخة المميزة

النسخة المميزة من فورد موستانج GT هي إحدى الإصدارات المحدودة من طراز موستانج حيث أنها السيارة الرياضية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب ذلك فإنها من أكثر السيارات التي يتم توفير تعديلات لها سواء زوائد خارجية أو تزويد على المحرك مما يساعد في توفير التميز لكل من يريد ذلك.

النسخة المميزة

النسخة المميزة

تحتوي النسخة المميزة من فورد موستانج GT على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، جرى إضافة شاحن سوبرتشارجر من شركة روش، النتيجة هي إمكانية انتاج 700 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 827 نيوتن متر، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب تنقل القوة للعجلات الخلفية.

النسخة المميزة

الغاية من النسخة المميزة من فورد موستانج GT هي تخليد ذكرى طراز فورد GT40 الذي فاز في سباق 24 ساعة في دايتونا عام 1966 حيث أن ذلك العام شهد رد شركة فورد على فيراري بذات أسلوبها وتمكنت كذلك من الفوز في سباق 24 ساعة في لومان في العام ذاته.

النسخة المميزة

تتزين النسخة المميزة من فورد موستانج GT باللون الفضي وهو اللون الأساسي لكن مع توفير كلا من الأسود والأحمر والأبيض على كافة أنحاء الهيكل الخارجي لتوفير نمط الرسوميات الذي يحاكي سيارة السباق الكلاسيكية قدر الإمكان، تولت شركة جابلين أوتو سبورت “Gaplin Atuo sport” مهمة صناعة الزوائد الخارجية.

النسخة المميزة

يبلغ قياس العجلات في النسخة المميزة من فورد موستانج GT 20 بوصة لكن العجلات الأمامية منها تم استلهام النمط الكلاسيكي، جرى أيضا توفير نوابض رياضية لنظام التعليق مما يساعد في تخفيض ارتفاع السيارة وأيضا إضفاء المزيد من الشراسة.

النسخة المميزة

مقصورة النسخة المميزة من فورد موستانج GT تبرز من خلال وجود المقود الشبيه بسيارات ناسكار فيما أن المقاعد تحتوي على أحزمة الأمان سداسية نقاط التثبيت مما يعطي السائق والراكب الجانبي تجربة فريدة من نوعها عند القيادة.

أهم المقالات