ديسمبر 24, 2019

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية : سيارة كروس أوفر صغيرة بطابع شرس

من العوامل التي قد تساعد في تفضيل سيارة على أخرى هي الزوائد الخارجية التي تتمتع بها، فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية هي نسخة أكثر شراسة بالمقارنة مع طراز إيكوسبورت الذي دخل حيز الإنتاج التجاري.

جرى الكشف عن فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية خلال فعاليات معرض ساو باولو للسيارات عام 2014 وذلك لإثبات قدرة السيارات الصغيرة على التمتع بزوائد خارجية شرسة.

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية

تتمتع سيارة إيكوسبورت ستورم الإختبارية بمظهر خارجي شرس للغاية يناسب شريحة الشباب من الزبائن التي لا تحب المظهر الإعتيادي للسيارة بل تريد زوائد خارجية أكثر تميزا.

يبرز الضادم الأمامي للسيارة من خلال شبكة التهوئة الضخمة والمستلهمة من الجيل السابق لطراز F-150 رابتر وذلك من خلال شعار فورد المكتوب بداخلها كما يمكن يمكن ملاحظة وجود الصفيحة المعدنية في الأسفل والتي جرى استلهامها كذلك من طراز رابتر أيضا بجانب وجود زوج من الدوائر الكحلية للمساعدة في تثبيت خطافات السحب بصورة أفضل.

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية

من ضمن ما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي للسيارة وجود غطاء المحرك الذي جرى طلاء جزء منه باللون الرمادي وهو الأمر الذي يساعد في زيادة التميز.

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية

تتميز الجهة الجانبية من خلال وجود الرسوميات التي تعزز من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة الإختبارية وأيضا وجود اللون الرمادي الذي يغطي كلا من مقابض الأبواب وأيضا الجوانب السفلية وأقواس العجلات.

جرى توفير عجلات بقياس 15 بوصة مغلفة بإطارات يبلغ قياسها 215/75 تساعد في السير على الطرقات الغير معبدة مما يساعد عشاق المغامرات على بلوغ الوجهة التي يريدونها دون أي عناء يذكر.

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية وجود حامل العجل الإحتياطي مثبت على الصندوق الخلفي والذي يتزين بنفس لون الهيكل الخارجي لكن مع وجود شعار فورد محاطا بإطار رمادي مما يساعد على توفير طابع رياضي.

الصادم الخلفي بدوره يتميز من خلال تصميم يتمتع بالطابع الشرس مع وجود زوج من خطافات السحب على الأطراف مما يساعد في سحب السيارة في حال التعرض للتغريز.

فورد إيكوسبورت ستورم الإختبارية

لم يتم التصريح عن المحرك الموجود في السيارة الإختبارية لكن يمكن التكهن أنه إما بسعة 1.5 أو 1.6 أو 2.0 ليتر مما يساعد على تحقيق أداء لائق.

أهم المقالات