نوفمبر 09, 2020

إطلاق إصدار خاص من بورشه 911 توربو إس مطابقة لطائرة إمبراير الخاصة

عندما يكون لديك ما يكفي من المال لشراء طائرة رجال أعمال، فأنت بالتأكيد لا تمانع في إنفاق 203.500 دولار إضافية على سيارة  بورشه 911 توربو إس كوبيه 2021، أليس كذلك؟

نعتقد أن هذا هو السبب وراء تعاون إمبراير وبورشه. إذ تعاونت الشركة المصنعة للطائرات التنفيذية البرازيلية مع صانع السيارات الألماني، لإنشاء ثنائي حصري بحيث يمكن للعملاء الذين يختارون إصداراً خاصاً من طائرة رجال الأعمال Embraer Phenom 300E، شراء سيارة بورشه 911 توربو إس كوبيه 2021.

بورشه 911 توربو إس

يقتصر الإصدار الخاص من المشروع الذي يطق عليه  “Duet”على 10 وحدات فقط، ويعتمد على المنتج الأكثر رياضية والأكثر نجاحًا من كل مصنع.

تتميز السيارة الرياضية وطائرة رجال الأعمال بنفس لون الطلاء، بلونين بلاتينيوم فضي معدني لامع ورمادي لامع، مع شرائط زينة بلون الكروم اللامع والأزرق. في كلتا الحالتين، يتم تنفيذ جميع أعمال الطلاء يدويًا.

بورشه 911 توربو إس

كما أنها تحتوي على شعار تم تصميمه خصيصاً لهذه الشراكة. مستوحاة من الديناميكا الهوائية، فهي مكونة من جناح طائرة من Phenom 300E والجناح الخلفي لسيارة 911 توربو إس من حزمة التصميم الرياضي.

بورشه 911 توربو إس

شعار Duet موجود في الخارج والداخل لكلا المنتجين. وهو منقوش على مساند الرأس، كما يتميز أيضًا بشارة محدودة الإصدار.

جهزت 911 توربو إس المميزة أيضاً، بالعديد من تفاصيل التصميم المستوحاة من الطيران، مثل التسجيل الفردي للطائرة المعنية على الجانب السفلي من الجناح الخلفي.

وهناك وحروف مضاءة باللون الأحمر على حواف عتبات الأبواب، وقرص ساعة توقيت Sport Chrono.

بورشه 911 توربو إس

تشمل التفاصيل الخارجية الفريدة الأخرى لـ 911 توربو إس، على عجلات بورشه الحصرية المطلية باللون الفضي البلاتيني المعدني، مع خطوط Speed ​​Blue على الحافة.

ويوجد مآخذ هواء جانبية من الكروم اللامع وزخارف للنوافذ الجانبية، وأجهزة عرض LED للأبواب تحمل شعار التعاون، وشعار خاص على العمود B.

بورشه 911 توربو إس

في الداخل، يتم التعامل مع الركاب بنظام ألوان خاصة تجمع بين الجلد الأسود واللون الطباشيري، وخيوط باللون الأزرق، وعجلة قيادة جلدية بلونين تتناسب مع نير الطائرة، وحزمة داخلية كربونية مع تشطيب شديد اللمعان.

بورشه 911 توربو إس

يتم وضع شعار “واحد من 10” على حافة لوحة العدادات الجانبية للراكب الأمامي، وحتى مقصورة الأمتعة الأمامية مصقولة يدوياً بالجلد الأسود مع درزات متباينة باللون الأزرق.

إمبراير

وغني عن القول أن 911 Duet تأتي مع ملحقات تشمل مجموعة أمتعة وإصدار خاص حصري من ساعة Globetimer UTC الجديدة لعام 1919 – وكلاهما من تصميم بورشه.

بورشه 911 توربو إس

10 أزواج محدودة الإصدار من Duet متاحة الآن للطلب، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2021.

يبدأ سعر طائرة Embraer Phenom 300E “العادية” من 9.45 مليون دولار، لذلك فإن هذا الثنائي المخصص للغاية يكلف أكثر قليلاً من ذلك.

أهم المقالات