إقرأ المزيد
هل تريد سيارة فارهة للغاية؟ كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني توفر لك ما تريد
شارك   |

عالم سيارات الدفع الرباعي الفارهة لا يزال يتوسع مع إنضمام كل من رولز-رويس كولينان وبنتلي بيتايجا لهذه الفئة، بالطبع يوجد من يريد سيارات تتمتع بمقصورة لا مثيل لها وتوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية والحصرية كذلك، إذا كنت تريد ذلك بإمكانك اقتناء كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني الني توفر لك ما تريد من الرفاهية.

كاديلاك إسكاليد تمثل بالأساس سيارة الدفع الرباعي الفارهة من جنرال موتورز وهي متوفرة منذ عام 1998 وذلك للرد على لينكون نافيجيتور، بالطبع يوجد من قام بشراؤها والتوجه لشركات التعديل من أجل تزويدها بعجلات كبيرة تم طلاؤها بالكروم وإضافة لمساتهم الفردية على المقصورة لكن كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني تشكل ما يرغب به أي شخص يرغب بالتمتع بمقصورة تحتوي على ما يرغب به من وسائل الرفاهية التي يمكن تخيلها.

كاديلاك إسكاليد المعدلة

لإستيعاب المقصورة المميزة في كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني تم زيادة طول السيارة ليصبح 45 متر، تحتوي الجهة الخلفية من المقصورة على 4 مقاعد متقابلة يمكن طي إحدى الصفوف في حال الرغبة في توفير مساحة للأرجل.

كاديلاك إسكاليد المعدلة

من وسائل الرفاهية التي تتوفر في الجهة الخلفية لمقصورة كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني هي الجلد المميز الذي يمكن طلبه بعدة ألوان وبعدة أنواع بما يتماشى مع رغبة المالك، يبرز كذلك الخشب المصقول بعناية فائقة كما يمكن طلب شاشة بقياس 48 بوصة تعمل بتقنية 4K وأيضا جهاز DVD، يمكن كذلك طلب وضع مصابيح صغية في السقف توفر إنارة مميزة شبيهة بالنجوم.

كاديلاك إسكاليد المعدلة

من ضمن ما يتوفر في الجهة الخلفية من مقصورة كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني هو حيز مخصص لإستيعاب الأجهزة اللوحية كما يمكن أيضا ربط أجهزة بلاي ستاشن أو إكس-بوكس كما يوجد في أعلى السقف الخارجي جهاز إتصال بالأقمار الصناعية من أجل عرض أحدث البرامج، يتوفر كذلك الخيار المضاد للرصاص من فئة B7 الأعلى لمن يريد الحماية قدر الإمكان.

كاديلاك إسكاليد المعدلة

لم يتم الإعلان عن سعر كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني، يبلغ سعر طراز إسكاليد 75 ألف دولار لكن تعديلات ليكزاني يمكنها رفع السعر لرقم مكون من 6 منازل على أقل تقدير.

 


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن