سبتمبر 26, 2018

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي

يبدو أن موضة البيك اب سداسي العجلات بدأت باجتياح العالم، بعدما رأينا مرسيدس-بنز الفئة جي بـ6 عجلات حان دور شفروليه سلفرادو ليزود بزوج اضافي من العجلات بفضل تعديلات شركة هينيسي.

عام 2015 أطلت النسخة المميزة من مرسيدس-بنز الفئة G المزودة بـ6 عجلات الا أنها كانت من فئة الإصدار المحدود، أدى ذلك إلى ابتكار فئة مميزة من البيك أب لمن يرغب بمظهر فريد وخارج عن المألوف بكافة المعايير، يطل علينا اليوم وحش جديد وهو شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي.

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات

شركة هينيسي تقوم بإدخال تعديلات جنونية على محركات السيارات الأمريكية مما يجعل ناتج القوة يبلغ رقما مكون من أربعة منازل لتأكيد أنه لا حدود للجموح أبدا حيث أننا رأينا جيب جراند شيروكي تراكهوك تم التعديل عليه بأنماط مختلفة مما يمكن من إنتاج 1200 حصان في النمط الأعلى، شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي هو الوحش الجديد.

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي يعكس مفهوما جديدا بالكامل للشراسة على كافة أنواع الطرقات بسبب وجود زوج اضافي للعجلات مما يساهم في عدم الغرز تحت أي ظرف كان إلا في حال كان السائق لا يتمتع بالمهرة اللازمة.

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي يتزين بأحد اللونين الأسود أو الأحمر، العجلات هي سوداء اللون ومغلفة بإطارات تمكنها من السير على أي نوع من الطرقات بكل سهولة وهو ما يجب توفره في بيك أب ذو مظهر شرس، يوجد أيضا قضبان سوادء اللون تعتلي صندوق الأمتعة بالإضافة لكشافات كبيرة تعمل بتقنية الليد مما يساعد في المزيد من الإنارة أثناء القيادة ليلا.

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر تم التعديل عليه ليتمكن من إنتاج 808 حصان وهو أمر يجب وجوده من أجل تحريك وحش سداسي العجلات بكل سهولة ممكنة.

شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات

يبلغ سعر شفروليه سلفرادو بـ6 عجلات من شركة هينيسي 375 ألف دولار وهو سعر ليس بمتناول الجميع إل أن من يرغب بالتميز يجب عليه دفع مبلغ مماثل، قد يعتقد البعض أن هذا السعر مبالغ به لبيك اب ويفضل شراء سيارة رياضية مميزة مثل لامبورجيني أو فيراري.

أهم المقالات