يونيو 27, 2018

فيديو مميز عن مرسيدس-بنز فئة X من تعديل برابوس

قامت مرسيدس-بنز باطلاق فئة البيك اب الخاصة بها والمعروفة باسم فئة X ولم تتوانى شركة التعديل الشهيرة برابوس عن وضع لمساتها المعروفة عليها لتصبح أكثر شراسة.

عند الحديث عن تعديلات شركة برابوس أول ما يتبادر الى الأذهان هو الناحية الميكانيكية فقد تم تعديل المحرك في مرسيدس-بنز فئة X ذو الأربع اسطوانات من فئة التيربو ديزل ليتمكن من انتاج 211 حصان علما أنه بسعة 2.3 ليتر كما أنه يتوفر من شهر مارس/آذار لعام 2018 خيار الـ6 اسطوانات الا أن شركة التعديل لن تألو جهدا فيما يتعلق بالأداء.

مرسيدس-بنز فئة X

من الخارج تبرز لمسات شركة برابوس على مرسيدس-بنز فئة X حيث أصبح تصميم المقدمة أكثر شراسة من خلال شبكة التهوئة الكبيرة بالاضافة الى الفتحات الجانبية التي تعزز ذلك كما ويوجد في السقف كشافات اضاءة بتقنية LED في حال رغب السائق التنزه على الطرق الوعرة التي لا تحتوي على انارة.

مرسيدس-بنز فئة X

من الخلف تم استبدال مخارج العادم لتصبح رباعية في مرسيدس-بنز فئة X المعدلة من برابوس كما وتبرز العجلات قياس 20 بوصة وهي سباعية الأذرع وثنائية التشعبات لمزيد من الطابع الرياضي علما أنه يمكن الاختيار بين الاطارات المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة أو الأخرى للطرق المعبدة.

مرسيدس-بنز فئة X

شركة برابوس لم تبخل على مقصورة مرسيدس-بنز فئة X حيث أنه يمكن الاختيار بين تشكيلة واسعة من خيارات التجهيزات وكذلك نمط المقاعد القماشية أو الجلدية اضافة للألوان المتعددة التي تناسب أذواق الزبائن، نظام الترفيه يحتوي على ما يلزم للاستمتاع بالقيادة للمسافات الطويلة حيث أنه يمكن الاستماع الى الراديو أو ما يرغب به السائق من أي وسيلة تخزين متوفرة لديه.

مرسيدس-بنز فئة X

شركة برابوس هي من أشهر الشركات التي تقوم بتعديل طرازات مرسيدس-بنز الا أنها تعمل ذلك خارج نطاق النجمة الثلاثي خلافا لعلامة AMG الا أنها تمتاز بأرقام القوة الجامحة جدا والتي من الممكن أن تتجاوز 900 حصان، كما أنها توفر للعملاء فرصة لبناء سيارتهم كما يحلو لهم من خلال الخيارات الواسعة من الألوان وتجهيز المقصورة وكذلك الاكسسوارات لضمان عدم وجود ما يماثلها أبدا ولتميز مالكها قدر الامكان علما أنها تحافظ على قيمتها عند اعادة البيع.

أهم المقالات