أكتوبر 15, 2018

بيست باترول تنضم لأسطول شرطة دبي

أطلقت شركة ‏‎دبليو موتورز‎‏ سيارة بيست باترول الجديدة بالكامل بالشراكة مع ‏‎Safe City Group‎‏، وذلك في أعقاب مبادرة شركة التكنولوجيا المتقدمة لتطوير أكثر سيارات الشرطة تطوراً في العالم.

عرضت سيارة بيست باترول المميزة والمتطورة للغاية لأول مرة في أسبوع جيتكس للتقنية المنعقد في دبي من 14 – 18 أكتوبر والتي تولت مهمة تطويرها شركة دبليو موتورز.‏

بيست باترول

‏‏تدمج سيارة ‏‎بيست باترول تقنيات ووظائف وموثوقية متميزة ومتقدمة للغاية ممّا يضع معياراً جديداً للمركبات الأمنية على المستوى الدولي، مع إدخال هذه السيارة الحديثة التي ابتكرها قسم العمليات الخاصة بالمشروع، فإن ‏‎شركة دبليو موتورز تُظهر أن قدراتها المتعلقة بالتصميم والتصنيع تتخطى حدود تطوير سيارة هايبركار.‏

بيست باترول

الجدير بالذكر أن سيارة بيست باترول المنضمة حديثا لأسطول شرطة دبي هي من ضمن أسطول السيارات المميزة التي تملكها شرطة هذه الإمارة حيث أنها تضم سيارات مثل بوجاتي فيرون ولامبورجيني أفنتادور نيسان GTR التي يلقبها البعض بجودزيلا السيارات.

بجانب بيست باترول يضم أسطول شرطة دبي نسخة من سيارة لايكان هايبرسبروت من شركة دبليو موتورز مما يؤكد أنه لا استهانة أبدا فيما يتعلق بتطبيق القانون.

بيست باترول

لا يتوافر حاليا أية معلومات عن أرقام الأداء التي سينتجها محرك بيست باترول لكن من المؤكد أنها ستتمتع بالقوة الكافية لمطاردة الخارجين عن القانون والإمساك بهم وهو ما دفع شرطة دبي لضم هذه السيارة ضمن الأسطول.

بيست باترول

من ضمن السيارات المميزة التي تتوفر في أسطول شرطة دبي هي بوجاتي فيرون التي تحتوي على محرك W16 بسعة 8.0 ليتر و4 شواحن تيربو مما يعمل على انتاج 1000 حصان، يضم الأسطول أيضا لامبورجيني أفنتادور، بالتالي يجب على سيارة بيست باترول إثبات وجودها بجدارة عالية تليق بها.

بيست باترول

بجانب بيست باترول فإن أسطول سيارات شرطة دبي يشتمل أيضا على بي ام دبليو i8 التي تحتوي على محرك هجين وأيضا فيراري FF وهي السيارة الوحيدة من طرازات الحصان الثائر المصممة لإستيعاب اربعة ركاب بكل راحة.

بيست باترول

انضمام سيارة بيست باترول يزيد من التنوع لأسطول سيارات شرطة دبي حيث أنه يحتوي على السيارة الكوبيه الفارهة بينتلي كونتينينتال بالإضافة لتويوتا لاند كروزر المعدة للقيادة في حال دعت الحاجة للقيادة على الطرقات الوعرة.

أهم المقالات