سبتمبر 17, 2018

بي ام دبليو الفئة السابعة بلون وردي مميز

بي ام دبليو انديفيجيوال هو قسم من العلامة البافارية لمن يرغب بأقصى درجات الحصرية والتميز، مؤخرا تم عرض طراز مميز من بي ام دبليو الفئة السابعة بلون وردي في صالة عرض وكيلها الحصري في امارة أبوظبي وهو أبوظبي موتورز.

بي ام دبليو الفئة السابعة بجيلها الحالي متوفرة في الأسواق منذ عام 2015 كطراز لعام 2016 كما أنها تتوفر بعدة خيارات للمحركات أبرزها M 760 Li، لمن يرغب بالتميز فان قسم انديفيجيوال Individual يوفر ذلك من خلال اضافات لا مثيل لها.

بي ام دبليو الفئة السابعة

يوجد في صالة عرض أبوظبي موتورز وهي الوكيل الحصري لعلامة بي ام دبليو في امارة أبوظبي نسخة مميزة من بي ام دبليو الفئة السابعة 750Li Xdrive، ما يميزها هو اللون الوردي الفريد من نوعه والذي قلما يوجد له مثيل على مستوى العالم لكن في أبوظبي موتورز لا وجود للمستحيل خاصة أنه من يرغب في شراء سيارة من الفئة الفارهة فانه مستعد لدفع بعض المال الزائد في سبيل التميز لأقصى حد.

بي ام دبليو الفئة السابعة

ميكانيكيا المحرك المتوفر في بي ام دبليو الفئة السابعة 750Li Xdrive هو V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يعمل على انتاج 450 حصان وعزم دوران يبلغ 651 نيوتن.متر، يتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 نسب لتوفير أقصى قدر ممكن من الأداء.

مقصورة بي ام دبليو الفئة السابعة التي تتمتع باللون الوردي هي باللون الأبيض كما يوجد ديكور خشبي وهو بلون البني الغامق لاثبات انتماء هذه السيارة لفئتها بكل جدارة كما أن نمط الألوان يشكل مع اللون الخارجي رونقا فريدا لا مثيل له كما أنها تستهدف بالدرجة الأولى شريحة الإناث حيث أن هذه الشريحة لها متطلباتها ولا يجب الاستهانة بها أبدا.

بي ام دبليو الفئة السابعة

يبدو أن اللون الوردي الذي يزين السيارات بدأ يشكل الموضة الحالية في ألوان السيارات حيث أن اللون الوردي الذي يزين بي ام دبليو الفئة السابعة يتوفر أيضا كأحد خيارات الألوان في فولكس واجن جولف R وبدرجات مختلفة الا أنه حتما لن يضاهي التميز في السيارة موضوع المقال بسبب أنه تم مزج أكثر من خيار للألوان للخروج بهذه النتيجة الرائعة.

أهم المقالات