أغسطس 23, 2015

نسخة “بلاك إديشن” من بورشه بوكستر و911 كاريرا

قدمت بورشه نسخة “بلاك إديشن” من طرازي بوكستر و“911 كاريرا”، بلون أسود خارجي وداخلي يسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهاتين السيارتين الرياضيتين الفاخرتين. وتشترك هذه النسخة الخاصة من بوكستر و“911 كاريرا” برزمة من التجهيزات القياسية، تشمل “نظام بورشه للتحكم بالاتصالات” PCM مع وحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى مجسّ للمطر ونظام تثبيت للسرعة وعجلة مقود “سبورت ديزاين” Sport Design.

ترتكز “911 كاريرا بلاك إديشن” 911 Carrera Black Edition على طراز القاعدة “911 كاريرا” المُزوّد بمحرك من ست أسطوانات مسطّحة سعة 3.4 ليترات بقوة 350 حصاناً. وهي تتوفر بنسختيْن كوبيه ومكشوفة إمّا بدفع خلفي أو رباعي. كما تتضمن رُزمة من التجهيزات القياسية مع “نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس” PDLS+. أما بالنسبة إلى المقصورة، فيطغى عليها اللون الأسود الذي يُكسبها طابعاً أنيقاً وحصرياً.

ولا تقل “بوكستر بلاك إديشن” جاذبية عن شقيقتها الكبرى بتاتاً، وهي تندفع بمحرك وسطي مسطح من ست أسطوانات سعة 2.7 ليترات بقوة 265 حصاناً، وتحافظ على مفهوم منتظم للون الأسود يمتد إلى السقف القماشي وقضيب الحماية عند الانقلاب.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات